التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث عن موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية 2021 في المغرب عبر رابط bac.men.gov.ma أو موقع نتائج باك 2021 taalim.ma. كما أن العديد من الطلاب في كافة أنحاء المدن المغربية يرغبون في معرفة كيفية الاستعلام عن نتائج الاستدراكية 2021 في المغرب. للعام الدراسي الحالي، وهي امتحانت باك 2021 التي بدأها طلاب الثانوية في الأيام الماضية. ليقتصرالبحث عبر محرك جوجل في المغرب هذه الأيام على رابط النتائج. من اجل التعرف على نتائج باك 2021 عبر taalim.ma bac. ومن المقرر سابقا الاعلان عن النتائج عبر موقع وزارة التربية الوطنية المغربية. وسوف نبين لكم في هذا المقال موعد اعلان نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية 2021 بالمغرب. والتعرف ايضا على رابط الاطلاع على النتيجة فور صدورها.

 موعد الإعلان عن نتائج الدورة الاستدراكية 2021

كما كان مقرر سابقا فقد حددت وزارة التربية الوطنية بالمغرب يوم 11 يوليو الحالي موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية. في غضون ذلك ، تتواصل عملية تصحيح الامتحانات وتتبع علامات الطلاب. بهدف تقديم النتائج إلكترونيًا للطلاب الثانوية البكالوريا في كافة القطر المغربي. عبر موقع bac.men.gov.ma أو مسطحة taalim.ma.

رابط نتائج الدورة الاستدراكية 2021

نشرت وزارة التربية الوطنية المغربية  خلال الأيام السابقة  نتائج البكالوريا الدورة العادية، وبعدها مباشرة سوف يتم الاعلان عن  نتائج الاستدراكية في الساعات القادمة، كما وضعت الوزارة العديد من المواقع الرسمية للاطلاع على النتائج، حيث يستطيع الطلاب الذين اجتازوا امتحان البكالوريا الدورة الاستدراكية الاستعلام عبر هذا الموقع bac.men.gov.ma ، أوعبر الولوج رابط مسطحة taalim.ma، كما أن الاستعلام عن النتائج يكون باتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع وزارة التربية الوطنية المغربية
  • تدوين جميع البيانات الخاصة بطالب الذي اجتاز الدورة الاستدراكية 2021
  • ادخال رقم المسار الخاص بالطالب بشكل صحيح في المكان المخص له.
  • النقر على استعلام النتائج وسوف تظهر نتيجة الاستدراكية  والتي تتضمن درجات الطلاب.

ويعيش غالبية التلاميذ وأوليائهم  حالة من التوتر و القلق لمعرفة النتائج، وكانت قد أعلنت وزارة التربية الوطنية للتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي عن موعد إصدارها على موقع تعليم ما taalim.ma، للمتمدرسين و الأحرار.

نتائج باك 2021 bac.men.gov.ma

كذلك يمكن للجميع الطلاب وطالبات الثانوية في المغرب الذين امتحنوا في الدورة الاستدراكية للبكالوريا. الاطلاع على نتائج باك حرعبر وزارة التربية الوطنية المغربية. وذلك باستخراج كشف نقاط نتائج البكالوريا المغرب حسب رقم المسار، ويمكن للجميع الطلاب ترك تعليق اسفل المقال يتظمن معلومات الطالب ورقم المسار الخاص به لمساعدته على الاستعلام عن النتيجة فور صدور نتائج الدورة الاستدراكية 2021.