التخطي إلى المحتوى

.تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو كأس أمم أفريقيا 2022 ، ستجده هنا إذا كنت من ملايين الجماهير الباحثة عنه عبر محرك جوجل، فبعد تراجع المنتخب المصري بسبب هزيمته من نيجيريا وتذيله للمجموعة يدخل المنتخب المصري المباراة بكل قوة ليجدد أمه في الصعود لدور ال 16، ويتساوى منتخب غينيا بيساو مع السودان وكل فريق منهما لديه نقطة واحدة في المجموعة الرابعة  كأس أفريقيا 2022، يلتقي الفريقان مصر وغينيا بيساو في مباراة مصيرية للمنتخب المصري، لذلك تتعرفون معنا عبر  السطور التالية من هذا التقرير موعد مباراة مصر وغينيا بيساو كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة.

مباراة مصر وغينيا بيساو كأس الأمم الأفريقية 2022

يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات كأس  الأمم الإفريقية 2022، اليوم السبت  الموافق 15 يناير 2022، على ارض ملعب رومدي اديجا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو كأس أمم أفريقيا 2022

تبدأ المباراة القادمة بين مصر وغينيا في تمام  الساعة التاسعة مساءً بتوقيت  القاهرة مصر، وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة السعودية، وعن القنوات الناقلة لها ستجد في المقدمة  شبكة قنوات beIN Sports، وابرزها  beIN MAX 1، ويذكر أن هذه المباراة جاءت بعد هزيمة المنتخب المصري أمام المنتخب النيجيري في مباراة يوم الثلاثاء 11 يناير الجاري ، بينما تساوي منتخب غينيا بيساو مع منتخب السودان وذلك ضمن مجموعات منافسات كأس أفريقيا 2022.

والجدير ذكره، أن المنتخب المصري صاحب اللقب بالبطولة الأكثر مقارنة بباقي المنتخبات الأفريقية حيث حصل على اللقب 7 مرات وكأن أخرها عام 2021.

تردد قناة 1 beIN Max الناقلة لمباراة مصر وغينيا كأس الأمم الأفريقية 2022

يمكنكم ضبط تردد قناة بي ان سبورت ماكس 1 على قمر  نايل سات 2022 من خلال التالي :

  • التردد: 12604
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

مباراة مصر وغينيا بيساو كاس الامم الافريقية 2022 دور المجموعات

وتأتي مصر في المجموعة الرابعة مع نيجيريا وغينيا بيساو والسودان وذلك وفقا لما أسفرت عليه قرعة البطولة الإفريقية، خسر منتخب مصر الجولة الافتتاحية أمام منافسها المنتخب النيجيري،  سجل اللاعب كيليتشي إيهيناتشو هدفاً ذهب دون رد في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

جدول مباريات منتخب مصر في أمم إفريقيا

  • الجولة الثانية: مصر وغينيا بيساو في التاسعة مساء السبت 15 يناير 2022.
  • الجولة الثالثة: مصر مع السودان في التاسعة مساء الأربعاء 19 يناير 2022.

ومن هنا يكون ختام سطور هذا التقرير الذي ضم تفاصيل عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو كأس أمم أفريقيا 2022 كما أوضحنا لكم جدول مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2022 دور المجموعات الجولة الثانية.