التخطي إلى المحتوى

الآن تردد قناة الجزائرية الأرضية 2022 نتابعها عن قرب لمتابعة كرة القدم، قناة الجزائر الأولى هي قناة حكومية تتبع المؤسسة العمومية في التلفزيون, تم تأسيسها وإطلاقها في عام 1956 ميلاديًا, كانت تلك الفترة البلاد تمر بمرحلة الاستعمار الفرنسي, تعد من أهم قنوات الجزائر وتشهد عدد كبير من المتابعات وتتصدر محركات البحث بصورة مستمرة, سبب تميزها هو المحتوى المتنوع والمميز الذي توفره للجمهور, كذلك كونها تتعاقد مع باقة من أشهر رواد التلفزيون الجزائري في كافة المجالات, لذلك تعلق بها المواطنين واستطاعت التواجد والثبات طوال تلك السنوات.

تردد قناة الجزائرية الأرضية لمتابعة كرة القدم
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11680
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
تحمل القناة اسم “Programme National”
الجودة: HD
محتوى قناة الجزائر الأولى 2022
تقوم بعرض باقة متنوعة تجذب نسب مشاهدة عالية من جميع فئات المجتمع وكافة دول العالم, من أمثلة ذلك:

بث مباريات الدوري المحلي ودوريات الدول الأخرى.
بث استديوهات التحليل بعد كل مباراة مع أفضل مذيعي كرة القدم ومحللي الرياضة التي يحب المشجعين متابعتها ومعرفة أخر أخبار فريقهم المفضل.
نشرة الأخبار اليومية التي تتميز بالاحترافية والمصداقية.
عرض كأس العالم لكرة القدم.
الألعاب الأولمبية في كافة أنواع الرياضة المختلفة.
الآن بشكل رسمي، تم الإعلان بأن قناة الجزائرية الأرضية، سوف تنقل مباراة مصر ضد كوت ديفوار، وذلك في دور ال16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، على أن نتابع معكم التردد السابق، قم بضبطه، والقناة تظهر بإسم Programme National كما ذكرنا بالسابق.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان، بأن قناة الجزائرية الأرضية، هي الوحيدة التي ستعرض مباراة مصر وكوت ديفوار الليلة بالمجان، وذلك على التلفاز، حيث يمكنكم ضبط التردد، ويمكنكم فك التشفير، من خلال إستشارة فني الدش لديكم، من أجل فتح القناة للعمل بشكل عام.