التخطي إلى المحتوى

إمساكية شهر رمضان 2020 عند السيد السيستاني العراق، ننشر إليكم أعزائنا الزوار في العراق مواعيد الإفطار والسحور عند مكتب السيستاني، أعلن مكتب المرجع الديني علي السيستاني اليوم الخميس أن يوم غد الجمعة هو متمم شهر شعبان 1441 حيث تعتمد معظم الدول العربية والإسلامية على الرؤية الشرعية وتحري هلال رمضان للعام 1441 بالعين المجردة أو باستخدام المناظير ،نستعرض معكم أعزائنا الزوار إمساكية شهر رمضان المبارك 2020 بحسب مكتب السيستاني .

موعد شهر رمضان 2020 بحسب السيستاني

ذكر مكتب السيستاني في النجف في بيان أصدره اليوم الخميس : ” أن يوم غدٍ الجمعة هو المُتمم لشهر شعبان، وأن يوم السبت الموافق ( 25 / 4 2020 م) هو الأول من شهر رمضان المبارك لعام 1441 للهجرة” ، وذكر مكتب السيستاني أن سيتم نشر إمساكية شهر رمضان المبارك للعام 1441 – 2020 في المحافظات العراقية حيث يترقب الكثير من المواطنين العراقيين  الإعلان عن الإمساكية للتعرف على مواعيد وأوقات الصلاة وموعد الفطور والسحور .

إمساكية شهر رمضان 2020 عند  مكتب السيستاني

يعتبر شهر رمضان الشهر الفضيل عند جميع المسلمين بجميع الطوائف حيث يحرص الكثير على حسن استقباله و حسن القيام به حيث تكثر في شهر رمضان بذل الخيرات والعمل بالطاعات والصدقات حيث يسهم ذلك في إدخال السرور على قلوب الكثيرون ، يبحث الكثير عن إمساكية شهر رمضان المبارك 2020 عند مكتب السيستاني .

لتحميل إمساكية شهر رمضان المبارك 2020  التي أعلن عنها مكتب السيستاني في جميع المحافظات العراقية من هنــا ، وذلك لازدياد عمليات البحث عن مواعيد الصلاة والإفطار والإمساك بحسب مكتب المرجع السيستاني .

يصوم اليوم السبت 25 أبريل 2020 في أول أيام شهر رمضان المبارك المسلمون من الطائفة الشيعية الذين يرجعون للمكتب السيستاني حيث بدأ الكثير بالبحث عن موعد صلاة الفجر للإمساك والبدء في صيام الشهر الفضيل .

يتساءل الكثيرون عن موعد آذان الفجر في إمساكية السيد السيستاني وستكون عند الساعة 5:48 بتوقيت طهران  أما أذان المغرب عند السيستاني سيكون عند الساعة 19:17 مساء .

التعليقات

اترك تعليقاً