التخطي إلى المحتوى

يحظى برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بطابع مميز، نظرًا لأنه ينتمي لنوعية برامج “الهارد توك”، ويعتمد بشكل أساسي على استضافة نجوم الفن والرياضة والإعلام، خاصا الذين يثيرون الجدل بتصريحاتهم، وكشف العديد من الحقائق حول حياتهم العملية والفنية.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره استضافة اللاعب محمد زيدان نجم منتخب مصر وبورسيا دورتموند الأسبق، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، خلال إحدى حلقات البرنامج القادمة.

ومن المتوقع تحدث محمد زيدان عن حياته الشخصية، بجانب مشواره الرياضي واحترافه بالخارج، كما سيرد على العديد من الأقاويل التي ترددت حوله.

وسبق وطل عدد من نجوم كرة القدم مثل اللاعب عصام الحضري، والذي حل في أولى حلقات البرنامج، كما استضافت الدغيدي، نجم منتخب مصر والزمالك السابق عمرو زكي، وكشف كلا منهما عن العديد من التصريحات.

واستضافت الدغيدي خلال حلقات البرنامج عدد كبير من النجوم مثل أحمد فلوكس، تامر هجرس، عصام الحضري، فريدة سيف النصر، محيي إسماعيل، حمو بيكا.

كما حل كلًا من حسن شاكوش، سهير رمزي، عبد الباسط حمودة، أحمد السبكي، هشام سليم، وكانت حلقة هشام سليم من أقوى وأجرأ الحلقات، نظرًا لما تضمنته من تصريحات جريئة تكشف لأول مرة عن ابنته التي تحولت إلى ذكر.

وتقدم الدغيدي الموسم الرابع من البرنامج هذا العام، بدلا من الإعلامية بسمة وهبة، والتي قدمت المواسم الماضية، وحقق البرنامج انتشارا واسعا.

التعليقات

اترك تعليقاً