التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أبو ظبي الرياضية أصبح مشجعي الكرة المصرية يبحثون عنه عقب إعلان شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية امتلاكها الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم للأندية 2021 المنظمة من قبل دولة الإمارات بداية من شهر 3 فبراير المقبل، ويشارك في البطولة النادي الأهلي باعتباره بطل قارة أفريقيا.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية العارضة لمباريات كأس العالم للأندية

أوضحت شبكة أبو ظبي للإعلام من خلال تغريده على حسابها الرسمي بموقع تويتر أن قنوات أبو ظبي الرياضية قد حصلت على حق عرض مباريات كأس العالم للأندية 2021 في مصر والإمارات والكويت ضمن خطة الشبكة لتقوية المحتوي الرياضي والرقمي المقدم للجمهور وتحقيقًا لأهدافها الاستراتيجية.

ويمكن مشاهدة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات من خلال ضبط جهازك الهوائي على:

  • تردد 12226 باستقطاب أفقي
  • معدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 5/6.

كما يمكن مشاهدة القناة على القمر الصناعي العرب سات من خلال ضبط جهازك الهوائي:

  • تردد 11804 باستقطاب أفقي
  • معدل ترميز 27500 بتقنية HD

قناة أبو ظبي الرياضية العارضة لمباراة الأهلي ومونتيرى في كأس العالم للأندية

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2021 في يوم 5 فبراير وتكون أولي مباريات البطولة مباراة الأهلي ومونتيرى على معلب آل نهيان في تمام الساعة 7:30 بتوقيت الرياضة وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة.

وقد كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة فريق النادي الأهلي المبدئية المشاركة في مباريات البطولة، وقد تضمنت القائمة 35 لاعب، وأرسلت إلى الاتحاد في 3 يناير الجاري حيث سوف يختار من ضمنها القائمة النهاية للفريق الذي سوف يشارك بالبطولة.

واحتوت القائمة المبدئية للأهلي لبطولة كأس العالم للأندية:

حراسة المرمي: محمد الشناوي- مصطفي شوبير- على لطفي- حمزة علاء.

خط الدفاع تضمن 12 لاعب وهم محمود متولي – أيمن أشرف – على معلول- رامي ربيعة- محمد أشرف- ياسر إبراهيم- بدر بانون- محمد وحيد- أحمد كوكا- كريم فؤاد- أكرم توفيق.

خط الوسط تضمن 15 لاعب وهم عمرو السولية- صالح نصر- أحمد عبد القادر – وليد سليمان- أفشة- بيرسي تاو- زياد طارق- حمدي فتحي- حسين الشحات- أليو ديانج – طاهر محمد – لويس ميكيسون- محمد محمود- محمد فخري.

خط الهجوم وتضمن 4 لاعبين حسام حسن وصلاح محسن ومحمد شريف وكهربا على الرغم من إعارته لنادي التركي.