التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم يلاشوت، EGYPT Vs Cote d’Ivoire في كأس الأمم الأفريقية، يفتتح استاد جابوما الدولي بالكاميرون ابوابة لاستضافة قمة اليوم المنتظرة بين الفراعنة و الأفيال في ثمن نهائي البطولة الأفريقية، منتخب كوت ديفوار قادم من فوز كبير بثلاثة أهداف أمام محاربي الصحراء منتخب الجزائر، ومنتخبنا الوطني المصري قادم من فوز صعب أمام السودان بهدف نظيف، فاز المنتخب المغربي بالأمس على منتخب مالاوي وصعد رسمياً إلي نصف النهائي لينتظر الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم.

مشاهدة مباراة مصر اليوم أمام كوت ديفوار بث مباشر

صر وكوت ديفوار اليوم بث مباشر يلاشوت، الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي ينتظرون ضربة البداية لقمة اليوم المنتظرة والنهائي المبكر للبطولة، على الورق منتخب كوت ديفوار أفضل فنياً من منتخبنا الوطني ولاكن الأداء المبذول على أرضية الملعب والرغبة في الفوز هو المعيار الوحيد لنتيجة المباراة، يتواجد مهاجم أرسنال بيبي في خط هجوم الفريق والذي سجل هدف في المباراة الماضية ويتواجد أيضاً جناح كريستال بالاس في خط هجوم الفريق.

بث مباشر مصر وكوت ديفوار اليوم يلاشوت

مصر اليوم بث مباشر يلاشوت، تأهلت جميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة بخلاف جزر القمر وبإنتظار منتخب مصر اليوم الذي في مهمة قد تكون الأصعب في البطولة، مشوار منتخب مصر في الأمم الأفريقية لن يكون سهل أبداً حتي في حالة الصعود من المباراة، يصطدم الفائز بمنتخب المغرب في ربع نهائي البطولة.

مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم بث مباشر

تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت قطر، الثامنة مساءً بتوقيت الكويت، السابعة مساءاً بتوقيت ليبيا، الخامسة مساءاً بتوقيت الجزائر، السابعة مساءاً بتوقيت عمان، السادسة مساءاً بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار اليوم

تذاع المباراة عبر قناة bein max 1 بصوت المعلق المصري على محمد على.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كوت ديفوار اليوم كالآتي:

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة اليوم والذي جاء على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد فتوح وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد.
  • خط الوسط: عمر السولية ومحمد النني وحمدي فتحي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

التشكيل المتوقع لمنتخب كوت ديفوار اليوم كالآتي:

  • حراسة المرمى: سانجاري
  • خط الدفاع: سيمون ديلي، كوسونو، جيسلان كونان، سيرجى أورييه
  • خط الوسط: فرانك كيسي، سنجاري، ميشيل سيري
  • خط الهجوم: ويلفريد زاها، نيكولاس بيبي، سيباستيان هالير

مصر اليوم بث مباشر يلاشوت

بدأت الآن أحداث الشوط الأول من المباراة بين منتخبنا الوطني ومنتخب كوت ديفوار ، لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم لمنتخبنا الوطني المصري ، أعلن المدير الفني للمنتخب الايفواري عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة اليوم بالقوة الضاربة الهجومية والتي شهدت تواجد النجم بيبي لاعب نادي أرسنال الإنجليزي ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة للمباراة.

مرت أول عشر دقائق من عمر الشوط الأول ومازال التعادل السلبي بين الفريقين، تعرض مهاجم المنتخب مصطفي محمد إلي إصابة مع تداخل مع مدافع كوت ديفوار ولاكن عاد إلي الملعب مرة أخرى ليكمل المباراة بشكل طبيعي، منتخب مصر يظهر بشكل قوي ولا توجد الرهبة التي كانت متوقعة.

سدد اللاعب عمر مرموش كرة رائعة جدآ بعد ضغط من السولية واسترجاع للكرة وكادت أن تكون الهدف الأول لمصر ولاكن ارتطمت الكرة بالعارضة وترفض الدخول، مرر عمرو السولية كرة رائعة لمحمد صلاح الذي سددها بقوة ولاكن نجح الحارس في إخراجها إلي ضربة ركنية.

انتهي الشوط الأول بين المنتخبين بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف وسط أداء قوي وممتع من جانب الفريقين، الفريقين قدموا أداء هجومي ودفاعي جيد، كان الاستحواذ بنسبة متوازنة، تبدأ الآن أحداث الشوط الثاني من المباراة، ترقبوا معنا لحظة بلحظة لمعرفة المزيد، مشاهدة ممتعة للمباراة.