التخطي إلى المحتوى

يبحث الآلاف الآن عن تسريبات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 والذي تم تأجيلها أكثر من مرة، وخاصة بعد الإعلان الدعائي الهائل للحلقة و الذي أدى بدوره إلى اثارة الكثير من الجدل حول أحداث الحلقة بين المتابعين، إذ يتناول المسلسل بشكل عام الحديث عن تأسيس الدولة العثمانية على يد الفاتح عثمان من منظور درامي مشوق.

تفاصيل عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

من المتوقع أن يشهد مسلسل عثمان الحلقة 78 الكثير من الأحداث النارية التي يتشوق إلى معرفتها الألاف من متابعي المسلسل، وهو ما تسبب في تزايد معدلات البحث بشكل كبير الآن،  ومن الجدير بالذكر أنه كانت قد اعلنت قناة atv التركية عن حصولها على حق العرض الحصري لأحداث الجزء الثاني من المسلسل على شاستها،  وذلك بمعدل حلقة واحدة اسبوعيا وبالتحديد في يوم الاربعاء في تمام الثامنة مساء.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

اشتعلت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بالبحث عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78، إذ يعتبر مسلسل عثمان أحد أشهر المسلسلات التركية، والذي يعرض حاليا على  الساحات الدرامية، ويصنف هذا المسلسل ضمن المسلسلات التاريخية، وقد انطلق الجزء الأول من المسلسل  في عام 2019، ليحاكي قصة حياة الفاتح عثمان بن أرطغرل، الابن الثالث للمؤسس أرطغرل شاه، وسلفه في تولي حكم القبيلة و الذي قام بتأسيس الدولة العثمانية،  ومن المتوقع أن تكشف الحلقة 78،  أسرار كثيرة للمؤسس عثمان، خاصة بعد أن قام الغازي عثمان بتهديد الوزير السلجوقي  ووضع سيفه حول رقبته،  كما وقف كونور ألب والكثير من الجنود خلف الغرفة التي اجتمع فيها عثمان والوزير السلجوقي،  وقد تم تأجيل عرض الحلقة أكثر من مرة بسبب عدم اكتمال تصويرها كما أشارت بعض المصادر.

القنوات الناقلة تعرض الحلقة 78 من المسلسل التأسيسي عثمان

المسلسل سيبث حصريا على عدد من القنوات الفضائية العربية ، وستتمكن من مشاهدة أحداث الحلقة 78 الأربعاء المقبل ، وهي من أهم القنوات التي تمكنت من تأمين حقوق البث للمسلسل لأول مرة. الوقت هو قناة ATV التركية ، كما أنها تبث على قناة اليرموك والفجر مع الترجمة ، والآن إليكم ترددات هذه القنوات: –

تردد قناة الفجر الجزائرية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11012.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:

تردد قناة اليرموك

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

يتزايد البحث بشكل كبير على الإعلان التشويقي لأحداث الحلقة 78 من مسلسل قيامة أرطغرل ، حيث ستشهد الحلقة العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة ، خاصة بعد انتهاء الحلقة 77 عن رؤية عثمان عن شيء ما ، وما هي المواجهات. التي ستواجه المؤسس عثمان.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل قيامة عثمان من أهم المسلسلات التركية التي شهدت مشاركة ملحوظة من المشاهدين حول العالم ، وذلك بسبب الأحداث التاريخية والصراعات التي يتناولها المسلسل من أجل إقامة الدولة العثمانية. القضاء على المغول ، فخ لعثمان ، ستظهر أحداث ومفاجآت كثيرة غير متوقعة.

ملخص أحداث الحلقة 78 قيامة عثمان

ينتظر المشاهدون في الوطن العربي موعد الحلقة 78 ، حيث من المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث الشيقة والممتعة. .

تأجيل الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان

تفاجأ متابعو ومحبي مسلسل قيامة عثمان بتأجيل الحلقة 78 على قناة ATV التركية عن عرضها أمس الأربعاء 5 يناير ، بسبب احتفالات العام الميلادي.

تردد قناة ATV التركية

يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان كل يوم أربعاء على قناة ATV التركية بدون تشفير ، بجودة ونقاء صوت وصورة.

  • التردد: – 10796.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: – 27500.

في برومو الحلقة 78 ظهر تعامل نيكولاس مع الوزير علم شاه بنصب فخ لعثمان في محاولة للقضاء عليه ، مما أثار تشويق المشاهدين لمتابعة الحلقة وانتظاره. ليأتي. عثمان؟

برومو الحلقة 78 من المسلسل التأسيسي عثمان

برومو الحلقة 78 من المسلسل التأسيسي لعثمان ، برزت العديد من الأحداث المثيرة والممتعة ، حيث سينتقم عثمان من الوزير علم شاه بعد سجنه للشيخ أديب ، وأحداث أخرى.

عشق موقع قصة حب

عشاق مسلسل قيامة عثمان ينتظرون عرض الحلقة الجديدة 78 على موقع عشق قصة عشق الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة صباحا ببيعها بالكامل ومترجمة للعربية.

مسلسل مؤسس مسلسل عثمان الجزء الثالث

يعتبر المسلسل التأسيسي عثمان الجزء الثالث من أكثر المسلسلات التي يتم البحث عنها على جميع المحركات ، لذا شاهد الحلقة الجديدة كل أسبوع ، بالنظر إلى الأحداث الشيقة والمثيرة التي تنتهي بها الحلقة والتي تدفع المشاهدين إلى تخمين الأحداث القادمة.

موعد عرض الحلقة 78 بعد تأجيلها

كشف المنتج التركي محمد بوزداغ ، أن الحلقة 78 ستبث يوم الأربعاء 19 يناير ، مشيرا إلى تأجيل الحلقة بعد إصابة موظفين بفيروس كورونا المستحدث.