التخطي إلى المحتوى

اتفررررج شغاله الان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 بالعربية يعتبر مسلسل قيامة عثمان هو امتداد فعلي لمسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق نجاح كبير للغاية في الوقت السابق ولقد كان من المسلسلات التي حصدت ملايين المشاهدات حول العالم وبالأخص في الدول العربية، ويعتبر مسلسل المؤسس عثمان من المسلسلات الهامة الموجودة في الوقت الحالي وينتظر المشاهدين الحلقة الثامنة والسبعين من المسلسل بشكل كبير، ولذلك سوف نتعرف على القنوات الناقلة والتردد من خلال هذا المقال.

الحلقة ال 78 من مسلسل قيامة عثمان مدبلجة

لقد تم الكشف عن موعد عرض الحلقة ال 78 من مسلسل قيامة عثمان والتي ستكون في يوم الأربعاء القادم الموافق 19 يناير 2022، حيث أنه سيتم إذاعة الحلقة في تمام الساعة الثامنة على قناة atv التركية وهذا وفقا لما تم إذاعته من قبل الكاتب والمنت محمد بوزداغ على هيئة بيان صحفي.

قنوات عربية تذيع الحلقة ال 78 من مسلسل قيامة عثمان

حيث أنه سيتم عرض الحلقة في القنوات العربية بعد أن تتم اذاعتها على القناة التركية، ومن القنوات العربية التي ستعرض المسلسل على قناتها قناة اليرموك والتي ستقوم بإذاعة حلقة جديدة من المسلس كل يوم خميس في تمام الثامنة، وعن إعادة  إذاعة الحلقة يكون الجمعة في الساعة 12 ظهرا.

وعن قناة الفجر الجزائرية يتم إذاعة الحلقة على شاشتها في تمام الساعة العاشرة والنصف من المساء كل يوم خميس و الاعادة تكون في تمام الرابعة في العصر يوم الجمعة.

ملخص الحلقة 77 من قيامة عثمان

لقد كانت حلقة قيامة عثمان من الحلقات المثيرة المليئة بالأحداث المشوقة، حيث أن الجمهور ينتظر الحلقة التالية بفارغ الصبر للتعرف على الأحداث الجديدة حيث أن هناك مؤامرة كبيرة ضد المؤسس عثمان وينتظر الجمهور معرفة ما سيحدث في هذه المؤامرة في الحلقة ال 78.