التخطي إلى المحتوى

انتشرت اجابات امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2021 بابل شيت بين الصفحات الغير رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما انتهى الطلاب من الامتحان وبدأت التساؤلات حول نموذج اجابات امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2021 والذي شهد بعض النقاط الصعبة وفقًا لوصف الطلاب والتي تحتاج إلى تفكير وإلى مراجعة أكثر من مرة حتى يتأكد الطالب من حلها بالشكل الصحيح والمطلوب.

اجابات امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم بأنها لم تنشر بعد نموذج اجابة امتحان الفرنساوي 2021 الصف الثالث الثانوي، مؤكدة بأنه يجب على الطلاب وأولياء أمورهم التحلي بالصبر في مثل هذه الأوقات والانتظار حتى تعلن الوزارة عن حل وإجابات الامتحان بشكل رسمي ومن ثم قد يستطيع الطالب التأكد من الإجابات التي وضعها في ورقة الامتحان الذي عقد صباح اليوم الاثنين الموافق 12 يوليو لطلاب الشعبة الأدبية.

ويذكر بأن أغلبية الطلاب في الصف الثالث الثانوي تبحث الآن عن اجابات امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2021 وذلك حتى يتمكن من معرفة عدد الدرجات المتوقع أن يحصلوا عليها خلال هذا الامتحان الذي يعد ثاني الامتحانات في ماراثون الثانوي العام.

حل امتحان الفرنساوي 2021 تالتة ثانوي

نشرت بعص المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حلول واجابات امتحان الفرنساوي 2021 ثانوية عامة خلال الساعات الأخيرة، مؤكدة بإن تلك الإجابات قد أشرف عليها مجموعة من مدرسي ومعلمي التربية والتعليم على مستوى جميع المحافظات.

ويمكن الآن الوصول إلى حل امتحان الفرنساوي 2021 الصف الثالث الثانوي وذلك من خلال الصور التالية:

توزيع درجات امتحان الفرنساوي 2021

قالت وزارة التربية والتعليم بأنها سوف تكشف عن اجابات امتحان الفرنساوي 2021 ثانوية عامة بعد ساعات قليلة من انتهاء الأمتحان لجميع طلاب القسم العلمي، ولكنها في الوقت الحالي قد اكتفت بنشر توزيع درجات الامتحان وتوضيح طريقة تصحيح أوراق الإجابة بنظام البابل شيت.

وقد جاء توزيع درجات امتحان الفرنساوي الصف الثالث الثانوي 2021 على هذا النحو:

  • من السؤال الأول وحتى السؤال 12: درجة واحدة لكل نقطة
  • من السؤال 13 وحتى السؤال 22: 8 درجات.
  • السؤال رقم 23: ثلاث درجات والسؤال 24 مجموع درجاته سبع درجات.
  • الإجمالي 40 درجة كاملة.