التخطي إلى المحتوى

حازت أولى برنامج اغلب السقا الرمضاني على اهتمام واسع من الجمهور، حيث تصدر وسم اغلب السقا، محركات البحث، وقد استضاف برنامج اغلب السقا، النجم المصري المشهور محمد هنيدي، وقدمت البرنامج المذيعة رزان مغربي، وقد بث برنامج اغلب السقا على قناة “ام بي سي مصر” الفضائية، وتضمن برنامج اغلب السقا تحدياً قوياً بين محمد هنيدي واحمد السقا، وقد فاز احمد السقا في نهاية البرنامج.


وحصل السقا؛ على جائزة مالية قدرها 100000 جنيه مصري؛ وتبرع لها لدار الاورمان لعلاج لسرطان بالصعيد.

فكرة برنامج اغلب السقا

وتقوم فكرة برنامج اغلب السقا، على منافسات ترفيهية ورياضية جديدة كلياً، حيث يتواجه السقا مع أحد النجوم خلال ساعة كاملة من البرنامج، وتتضمن التحديات مجالات غير معتادة، وفي نهاية الحلقة تعلن مقدمة البرنامج عن الفائز، ويقوم الفائز بالتبرع بالجائزة التي ربحها لصالح احدى الجهات الخيرية.

رزان مغربي تقدم البرنامج
 

وتقوم بمهمة تقديم البرنامج الفنانة رزان مغربي، من المقرر أن يستضيف البرنامج عبر حلقاته  نُخبة من أبرز النجوم منهم: محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبدالرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرون.

الحلقة الأولى من برنامج اغلب السقا

ويقدم لكم موقع النهضة نيوز الحلقة الأولى من برنامج اغلب السقا، حيث كانت المواجهة الأولى بين كل من النجم الكوميدي المشهور محمد هنيدي ونجم الآكشن الثابت في البرنامج أحمد السقا، وانتهت بفوز الفنان أحمد السقا في التحدي مع هنيدي.

التعليقات

اترك تعليقاً