التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط الاستعلام عن أكواد الطلاب الصف الأول والثاني الثانوي عبر سطور المقال، حتى يتعرف جميع الطلاب على أكواد التي من خلالها يمكن للطالب تسجيل دخول الامتحانات الإلكترونية في نهاية العام، حيث أن الامتحانات النهائية لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي سوف تقام إلكترونيا يوم الأربعاء المقبل ” 29 أبريل”، لقد نوهت وزارة التربية والتعليم عن موعد بدء الاستعلام عن كود الطالب، ولكن مع دخول الطلاب وجدوا الموقع لا يعمل ولم يتمكنوا من التعرف على الأكواد.

الاستعلام عن أكواد الطلاب الصف الأول والثاني الثانوي

من خلال موقع ” نبأ حصري ” نقوم بعرض كافة تفاصيل الاستعلام عن أكواد الطلاب النهائية  وأهم روابط وزارة التربية والتعليم التي تنشر الأكواد، وخطوات الاستعلام، ومع تفعيل منصة الدخول لأداء اختبارات نهاية العام سيتم توضيح الأمر أيضا.

خطوات معرفة كود الطالب موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن لجميع الطلاب في صفوف الأول والثاني الثانوي وأيضا سنوات النقل من الابتدائية والإعدادية، إتباع الخطوات التالية لإمكانية استخراج كود الطالب بكل سهولة، وإليكم التفاصيل.

  • الدخول عبر رابط موقع  thaneduone.emis.gov.eg  أو موقع studea.emis.gov.eg
  • تسجيل الرقم القومي ” مكون من 14 رقم.
  • تسجيل تاريخ الميلاد ” السنة والشهر واليوم “.
  • تسجيل اسم المحافظة التابع لها.
  • تسجيل النوع ” ذكر أو أنثى “.

من خلال الروابط المتاحة بالمقال يمكن الاستعلام عن كود الطالب سواء للصف الأول أو الثاني الثانوي والاستعداد على بداية أولى الاختبارات النهائية، ونشير أن رابط الثاني هو الذي تم تفعيله من قبل وزارة  التربية والتعليم ويمكن لجميع طلاب ثانية ثانوي التعرف على الكود.

امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 نهاية العام

غدا سوف تنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 على مستوى محافظات الجمهورية، ويمكن لجميع الطلاب التعرف على كود الطالب أولا، حتى يتمكنوا من تسجيل دخول عبر منصة بيرسون الإلكترونية وتأدية أولى امتحانات نهاية العام في مادة اللغة العربية، وبالفعل بدأت امتحان اللغة العربية للفترة الأولى وانتهت مع تمام الساعة 12 ظهرا، وبدأت الفترة الثانية وأقرت وزارة التربية والتعليم أن امتحان اللغة العربي ثانية ثانوي 2020 لم يتم تسريبه من قبل صفحات التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً