التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع الاساسى بسوريا يتابع الطلاب البحث عن النتائج فى تلك الاحيان ، وقد قامت وزاره التربيه السوريه الاعلان عن الاقتراب من الانتهاء من تلك النتائج ، وكما انتشر الطلاب على وسائل التواصل فى الفتره الاخيره من اجل متابعه اخبار النتيجه اولاً بأول . ومن هنا من موقعنا اقرا نيوز سنوفر لكم كافة تفاصيل النتيجه وخطوات الاستعلام عنها من خلال رابط النتائج الامتحانيه وجدير بالذكر انهم لم ينتهوا بعد من عمليات التصحيح فى كافة المناطق .

وزاره التربيه السوريه نتائج التاسع 2020 سوريا :

سادت حاله من القلق والخوف المسيطر على الطلاب بشأن النتائج والتى تسيطر عليهم فى كل وقت يمرون به بإمتحانات ونتائج وكما يعانى اولياء الامور من نفس ذلك التوتر المسيطر على ابنائهم ولهذا قامت وزاره التربيه السوريه بالاعلان عن الاقتراب من رفع النتيجه حيث انه فى الساعات القادمه سوف يتم الاعلان عن النتيجه بالشكل الرسمى لجميع الطلاب وذلك بعد الانتهاء الفعلى من عمليات التصحيح والرصد للدرجات .
واعلنت وزاره التربيه السوريه عن انه يوجد التطبيق الالكترونى المخصص للاستعلام عن النتائج ونوهت على تحميله لكى يتم الاستعلام عن النتيجه فور ظهورها مباشرة ، وكما وفرت الوزاره الرابط الرسمى للموقع الالكترونى لها والذى سيتم توضيحه خلال الفقرات القادمه .

رابط نتائج التاسع سوريا :

خطوات استخراج نتائج التاسع بسوريا 2021 :

  • فى البدايه يتم الدخول على رابط موقع وزاره التربيه السوريه من هنا .
  • تقوم بالدخول الى نتائج الامتحانات .
  • تقوم بكتابة البيانات والتى هى المحافظه ورقم الاكتتاب .
  • فى الاخير تضغظ على ايقونه البحث للاستعلام عن النتيجة .