التخطي إلى المحتوى

استلم الآن مبلغ 500 الف من بنك الراجحي، بنك الراجحي من بين المؤسسات المصرفية الأضخم بالمملكة العربية السعودية، وتمتد فروعه إلى خارجها، وتتضمن لوائحه العديد من التيسيرات، والتسهيلات بهدف التمويل الشخصي، ومنح القروض للعملاء.

ومن خلال خطوات بسيطة يقوم بها العميل، يستطيع الحصول على قيمة قرض بمبلغ معين يكون متفق عليه وليكن500 الف ريال فيما بين الإدارة المسؤولة بالبنك وشخص العميل المستفيد، ومن خلال ما يلي نتعرف على أهم الخطوات للحصول على القرض من مؤسسة بنك الراجحي.

استلم الآن مبلغ 500 الف من بنك الراجحي

هناك بعض من الخطوات التي تمكنك من التقديم لطلب القرض الشخصي من خلال الخطوات التالية في البداية يقوم الشخص بالقيام في التقديم بشكل رسمي على طلب القرض، بعد ذلك يقوم الشخص بالدخول للمنصة الرسمية الخاصة بالبنك الراجحي، وذلك عبر الشبكة العنكبوتية.

بعد ذلك يملأ العميل النموذج الإلكتروني المعروض بصفحة الموقع، تسجل مختلف البيانات والمعلومات المطلوبة من العميل بدقة بالحقول المخصصة لها، لا بد من أن يتم التأكد من الصحة لمختلف البيانات، وتصدر الموافقة لاحقًا بعد الاطلاع على النموذج، وتمام التأكد من كافة البيانات، تتواصل الخدمة الخاصة بالعملاء والتابعة للبنك، وذلك بهدف التأكيد بالموافقة على الطلب للقرض.

 الشروط الواجب توافرها لطلب  الحصول علي القرض الشخصي من بنك الراجحي

لطلب القرض من الضروري أن تنطبق على العميل مختلف الاشتراطات الآتي ذكرها بالنقاط التالية، توفير بيان رسمي بمفردات الراتب الأساسي الخاص بالعميل من قبل الجهة الرسمية لعمله، من أهم الشروط ألا تقل القيمة الخاصة براتب العميل عن ألفين ريال سعودي، يجب أن العمر للعميل لا يقل عن الخمسة وعشرين عام، وألا يكون العمر له متجاوز الخمسة وخمسين سنة.