التخطي إلى المحتوى

Tom and Jerry، يعشق الاطفال منذ الصغر كرتون توم وجيرى ذلك البرنامج الكرتونى الشهير فى معظم البلاد وحيث يعتبر من اقدمهم ايضا ولذلك تم اصدار قناة فضائيه تقدم حلقاته طوال الوقت وتسمى باسمه ومن هنا من موقعنا اقرا نيوز سنوضح لكم تردد تلك القناه والمميزات التى تمتلكها . ويعتبر تخصص قناة توم وجيرى ذلك البرنامج الشيق فقط وهذا مما يجعل القناه فى ازدهار دائم .

قناة توم وجيري :

لأول مره هناك قناة متخصصه فى عالم الكرتون وخاصة توم وجيرى وتتميز تلك القناه بالعديد من المميزات وهذه المميزات ادت الى انتشار القناه بشكل كبير وقربها من الاطفال بشكل اكبر حيث لا يوجد طفل لا يحب توم وجيرى وايضا تعمل القناه على تقديم محتواها بالجوده العاليه والمتميزه والصوره الواضحه وايضا النقاء فى الصوت .

وتتميز ايضا القناه بأنها تعرض ذلك البرنامج الكرتونى المتميز على مدار 24 ساعه فى كل يوم بدون اى فواصل . وجدير بالذكر توضيح ان تلك القناه حدث بها تغيير للتردد كما حدث على معظم الترددات التى توجد على الاقمار الصناعيه وسننقل لكم فى الفقره التاليه التردد الجديد للقناه .

تردد قناة توم وجيرى الجديد 2021 :

فى الجدول التالى نبين لكم تردد توم وجيرى لكى يتم استخدامه فى اضافة تردد القناه على القمر الصناعى النايل سات بكل سهوله ..

اسم القناهTom and Jerry
تردد القناة11354
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
الاستقطابافقى