التخطي إلى المحتوى

يشهد الآن موقع البحث جوجل عمليات بحثية مكثفة حول رابط البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2021، وخاصة عقب أن تم تداول أخبار صحيحة عن نشر منصات تعليمية نتائج طلاب عمان 2021 وذلك عقب أن تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم العمانية.

نتائج طلاب عمان

عبر نظام محوسب الأول من نوعه في العالم العربي بأكمله، قامت منصة البوابة التعليمية ب عمان بنشر كافة نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية، تيسراً على الجميع للاستعلام عن نتائجهم، ويعد هذا النظام نقلة نوعية فريدة في أداء الوزارات والمنشأت التعليمية بعمان.

رابط البوابة التعليمية نتائج عمان 2021

في ظل انتشار فيروس كوفيد 19 في كافة دول العالم، تأثر الأنظمة التعليمية على مستوى العالم، وتحول نظام التعليم التقليدي من حضور مدرسي إلى تعليم إلكتروني “أونلاين”.

وقد تطبقت سلطنة عمان التعليم الإلكتروني وسخرت كافة الإمكانيات الحديثة للحيلولة دون توقف المنظومة التعليمية، وبالفعل بدأت اختبارات الفصل الدراسي الثاني في اليوم السادس من الشهر الجاري لطلبة وطالبات الصفوف من الصف الخامس وحتى الصف العاشر، وانهوا اختباراتهم يوم 13 يونيو الحالي.

نتائج طلاب عمان 2021 عبر البوابة التعليمية هي ما يتنظر معرفتهم من قبل جميع طلاب عمان وخاصة طلبة الصف الحادي عشر والذين انهوا اختباراتهم يوم 17 يونيو 2021 وينتظر الجميع موعد إعلان النتائج.

رابط البوابة التعليمية عن طريق الهاتف

هذا وقد دشنت وزارة التعليم بسلطنة عمان عدد من الطرق التي من خلالها يتمكن جميع طلاب عمان من الاستعلام عن نتائجهم بشكل يسر وسهل، وأكدت التعليم العمانية على أنه مازالت علميات المراجعة وتصحيح أوراق إجابات الطلاب مستمرة، مؤكدة على أن هناك تعلميات صارمة وحاسمة في التأكيد من مراجعة درجات الطلاب حتى يعطي لكل طالب حقه.

البوابة التعليمية نتائج طلاب عمان 2021 هي أحدى السبل المعلنة المخصصة لإعلان نتائج الطلاب من خلالها.

يمكن الآن الاستعلام عن نتائج طلاب عمان 2021 عبر البوابة التعليمية الإلكترونية بالضغط هنا ومن ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك والضغط على عرض النتيجة.

وتطبيقاً لنظم الحاسوب الإلكتروني أتاحت وزارة التربية والتعليم العمانية تطبيقات إلكترونية يمكن الاستعانة بها للوصول إلى كافة الخدمات التعليمية ومن أهمها الاستعلام عن نتائج طلاب عمان 2021.

للدخول إلى منصة البوابة التعليمية اضغط هنــــا

تحميل تطبيق البوابة التعليمية لهواتف الاندرويد اضغط هنـــــا

تحميل تطبيق البوابة التعليمية لهواتف الايفون اضغط هنـــا