التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 – 2021 برقم الجلوس، يتزايد البحث بشكل يومي عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني في المحافظات المصرية التي لم يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بها.

أعلن وكيل أو وزارة التربية والتعليم بالشرقية رمضان عبد الحميد أن موعد صدور نتائج إعدادية الشرقية ستكون يوم الأحد القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الشرقية

يترقب التلاميذ في الشرقية صدور النتائج في حالة من الترقب و التوتر، بعد  الإعلان عن نتائج محافظة القاهرة و الإسكندرية، و كشف رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، لليوم السابع أنه بالفعل تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات وبانتظار اعتماد النتيجة من محافظ الشرقية، وكشف أنه سيتم الإعلان عن أسماء الأوائل مع صدور النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2021

تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 118118 طالبا وطالبة، مقسمين إلى 11577 طالبا وطالبه بالشهادة الإعدادية العامة، و2965 ألفا بالشهادة الإعدادية المهنية، و66 بالشهادة الإعدادية للصم، و10 طلاب بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين، وذلك أمام 731 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة .

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2021 بالاسم ورقم الجلوس اضغط هنا على بوابة الشرقية التعليمية.