التخطي إلى المحتوى

ماذا يقول عنك قوقل، من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي من قبل المستخدمين هي ماذا يقول عنك قوقل، حيث يقوم المستخدمون بزيارة الموقع وتطبيق بعد الخطوات التي تقوم قوقل بتطبيقها، ومن خلال الاسم يتم التعرف على كل البيانات الخاصة بك، حيث موقع قوقل الكبير المعروف يوضح لك عدد من المعلومات من خلال عدد من البيانات والأبحاث.

ماذا يقول عنك قوقل؟

يتساءل الكثيرون عن خاصية ماذا يقول عنك قوقل، والجدير بالذكر أن هذه الخاصية تقوم باتباع أسلوب ضخم وكبير من المعلومات عن الأشخاص حول العالم، حيث يتم تجميع المشاكل والمميزات لدى الأشخاص الحاملين لنفس الاسم، ووفقًا للبيانات يتم التعرف على شخصية أشخاص آخرين حاملين نفس الاسم.

مثال.. يتم أخذ عينة من عشرون شخص باسم أحمد، ثم يتم تعبئة جميع البيانات الخاصة بهم مثل مشاكلهم وعلاقاتهم في المنزل مع الأسرة وعلاقاتهم مع الأصدقاء والمحيطين بهم، وبعدها تُخزن البيانات بموقع يخص اسم أحمد فقط.

كيفية التعرف عن ماذا يقول عنك قوقل؟

من خلال الموقع المعروف التي أطلقتها جوجل يمكن تجربة خاصية ماذا يقول عنك قوقل، وبطريقة معينة سيقوم جوجل بإخبارك ما يعرفه عنك، وما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • قم في البداية بالدخول على موقع ماذا يقول عنك قوقل الموجود على الشبكة.
  • قم باختيار نوعك سواء أنثي أو ذكر، مثل كلمة “ذكر”.
  • اكتب اسمك بعدها في خانة الاسم مثل اسم “أحمد”.
  • على يسار الاسم قم بالضغط على أيقونة “بحث:.
  • بعدها سخبرك جوجل بكل المعلومة التي يعرفها عنك، والتي من بينها أن أكثر المستخدمين باسم أحمد يبحثون عن أين تسكن الفنانة أحلام وأنه شخص مدلل أناني ولا يقوم بالتفكير إلا بنفسه.