التخطي إلى المحتوى

كيفية لعبة ببجي مجانية، هي ما يقوم به العديد من الأشخاص في هذه الفترة، حيث نجحت لعبة ببجي في الوصول إلى قلوب الكثيرين، نظراً لتمتعها بطبيعة قتالية فتاكة، تزيد من درجة إثارة اللعبة، وتجعلها الأفضل مقارنة بباقي الألعاب القتالية الأُخرى، وقد تميزت اللعبة باتساع قاعدة المشتركين بها،

تحميل لعبة ببجي من ميديا فاير

تم إطلاق لعبة ببجي بشكل أساسي في شهر مارس تحديداً في عام 2017م، ومنذ بداية عام 2018 تم إصدار نسختين منها لجميع منصات الأندرويد والآي يو إس.

وقد تم تدعيم اللعبة حالياً باللغة العربية، وذلك مزامناً للموسم التاسع عشر، وقد وصل عدد لاعبي الجولة الواحدة إلى مائة لاعب.

ذلك على أن يصبح الفريق الواحد مكون من أربعة أشخاص، كما يتاح للاعب الاختيار بين نظام اللعب الفردي، أو اللعب الجماعي، وتعد نقطة انطلاق اللعبة من خلال تواجد اللاعب في فريق خاص داخل طائرة.

يتم تحديد الموقع المرغوب النزول به، حيث تبدأ المجموعة بالنزول بحثاً عن جمع الموارد، والتنافس على لقب الفريق، ومشاهدة الفريق المتبقي.

الآن.. الخطوات الحديثة لكيفية لعبة ببجي مجانية لجميع أجهزة الأندرويد وأبل iOS
لعبة ببجي مجانية
تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر

خطوات تحميل لعبة ببجي مجانية على الاندرويد وآي يو إس

  • تعد الخطوة الأولى من اللعبة هي من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي للألعاب الإلكترونية، متجر آي يو اس.
  • ثم يقوم اللاعب بالبحث عن لعبة ببجي داخل المتجر، ويكفل له الحرية في الاختيار بين تحميل لعبة ببجي لايت، وذلك إذا كانت مساحة الهاتف صغيرة، أو تحميل لعبة ببجي العادية.
  • عقب نجاح تحميل اللعبة، على اللاعب سرعة تثبيتها، ومن ثم أصبح يمتلك اللعبة ويسهل عليه لعبها.
  • وحتى يتم تحميل اللعبة بنجاح على الحاسوب، أو اللاب توب، يجب أن يكون الحاسوب يعمل بنظام الويندوز الحديث، حيث أن ممارسة اللعبة يتطلب إمكانيات حديثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud