التخطي إلى المحتوى

نقل مباراة الاهلي والاسماعيلي بث مباشر أون سبورت. يلتقي النادي الأهلي اليوم أمام الدراويش في ختام مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري المثري الممتاز، مواجهة نارية في مستهل موسم شاق وطويل يسعى من خلالها كلا الفريقين في بداية إيجابية وحصد أول ثلاث نقاط واكتساب الثقة مبكراً، الإسماعيلي كان قد تسبب في خسارة المارد الأحمر للقب الدوري الموسم المنقضي بعدما أجبره على التعادل ليفقد نقطتين في غاية الأهمية، وهو الأمر الذي أتى في صالح الزمالك واستفاد منه وحصد الدرع الغائب عن خزائنه منذ سنوات، مشاهدة ماتش الاهلي يلا شوت.

بث مباشر الاهلي يلا شوت

نعرض بث مباشر الاهلي ضد الاسماعيلي يلا كورة، وأعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي يتولى إدارة المواجهة الكبيرة على أرضية ملعب برج العرب، حيث يكون محمد عادل هو حكم الساحة، ويعاونه كل من يوسف البساطي وأحمد توفيق، بينما يتواجد الثنائي محمد التابعي وأحمد الغندور في غرفة الفيديو، وكان فريق بيتسو موسيماني قد بدأ موسمه الكروي بالتأهل لدور المجموعات من البطولة الأفريقية التي يحمل لقبها في آخر نسختين، وذلك بعدما تخطى عقبة بطل النيجر بسداسية من الأهداف.

ويفتقد الأحمر لخدمات قائده وحارس مرماه محمد الشناوي لعدم تعافيه من الإصابة، يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي والاسماعيلي بث مباشر من خلال قناة ontime sports الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز، وينطلق اللقاء المرتقب الأربعاء 27-10-2021 ابتداءاً من: الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، 19:00 بتوقيت المغرب، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الاهلي والاسماعيلي بث مباشر

يدخل الاهلي مباراته أمام الإسماعيلي بالقوة الضاربة من اللاعبين المتاحين لدى المدير الفني، حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، الوسط الدفاعي: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، الهجوم: بيرسي تاو، محمد مجدي “أفشة”، لويس ميكيسوني.

وتعطلت غرفة تقنية الفيديو في ملعب برج العرب قبل اللقاء بسبب انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي، لكن سرعان ما عادت للعمل مرة آخرى بعد تدخل الفنيين.