التخطي إلى المحتوى

يلا شوت بث مباشر المغرب وغينيا اليوم. قمة كبيرة وجديدة يدخلها المنتخب المغربي علي ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، حيث كانت مؤجلة من يوم 6 سبتمبر الماضي، وبعد حضور الوقت المقرر للعبها، ستكون في صالح المنتخب الوطني للمغرب، فبعد تغلبهم علي بيساو في اللقاءين الماضيين، قد أنفرد الفريق بالصدارة، وخصمه الليلة يمتلك ستة نقاط فقط. يمكننا مشاهدة مباراة المغرب وغينيا مباشر الآن.

مشاهدة مباراة المغرب وغينيا بث مباشر

نوفر لكم يلا كورة بث مباشر المغرب وغينيا اليوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 12 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة غينيا ضد المغرب مباشر

يمكننا الاستمتاع بالمباراة عبر عدد من القنوات المجانية والمفتوحة، والتي يمكننا الحصول عليها من خلال المجموعة المرفقة كالآتي:

  • Tamazight HD
    محمد فضلاوي
  • Arryadia SD/HD
    عادل المسعودي
  • SSC3 HD
    عبد الله الغامدي
  • Al Aoula Inter HD
    عبد الحق الشراط
  • ESPN 2 Nederland HD
  • Sportdigital
  • FIFATV Youtube

يلا شوت بث مباشر المغرب وغينيا اليوم

مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر يلا كووورة. يتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، فيما يحتل منتخب غينيا المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط. وجدير بالذكر أنه من الناحية التنظيمية فإن منتخب غينيا هو صاحب الأرض في تلك المباراة، على الرغم من أنها ستقام في ملعب الأمير مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط، بسبب الوضع الأمني المتأزم في غينيا.

يسعى اليوم منتخب المغرب من خطف المباراة بتحقيقه الفوز بثلاث نقاط من أجل تعزيز مركزه وارتفاع عدد نقاطه في تصفيات المؤهلة الى كأس العالم. كما جدير أن يحتل منتخب المغرب المركز الأول بصدارة برصيد 9 نقاط حيث خاض ثلاث مباريات حقق الفوز في كليهما ولم يتلقى أي هزيمة حتى الان امام عن نظيره منتخب غينيا يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط عقب أن خاض ثلاث مباريات وتلقى التعادل في كلاهما.