التخطي إلى المحتوى

المحفظة الإلكترونية لاستلام دعم عمال المياومة، استلام الدعم التكميلي عبر المحافظ الإلكترونية حدد مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة المحافظ الإلكترونية المعتمدة لإيصال المساعدات النقدية للمستفيدين من عمال المياومة المتضررين من تداعيات كورونا عبر موقع الدعم التكميلي تكافل والذي قام العمال بالتسجيل به الأيام الماضية ومن المتوقع أن يتم دفع المساعدات النقدية خلال الأيام المقبلة .

المحفظة الإلكترونية لاستلام دعم عمال المياومة

يتساءل الكثيرون من عمال المياومة عن آلية استلام الدعم التكميلي الذي سيتم صرفه خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء فترة التسجيل في دعم عمال المياومة حيث ذكر صندوق المعونة الوطنية أنه سيتم الصرف من خلال المحافظ الإلكترونية مؤكدا المشاقبة أن عملية فتح المحافظ يتم إلكترونيا من خلال تطبيقات خاصة لمزودي الخدمة المعتمدة من البنك المركزي الأردني .

طريقة عمل محفظة إلكترونية في الأردن لاستلام الدعم التكميلي

وفق ما ذكرته صندوق المعونة الوطنية فإنه سيتم صرف الدعم المالي عبر المحافظ الإلكترونية المعتمدة التالية ، حيث بإمكانكم أعزائنا في عمل المحفظة الإلكترونية للتمكن من استلام الدعم التكميلي ، أما بالنسبة للمحافظ الإلكترونية هي كالتالي :

محفظة زين كاش 

محفظة إلكترونية سهلة الاستخدام بالإمكان إيداع دعم عمال المياومة بكل سهولة حيث بالإمكان دفع الفواتير من خلاله كما تمنح محفظة زين كاش بطاقة ماستر كارد ليتم السحب بها من أي صراف آلي وللتسجيل في محفظة زين كاش من خلال الرابط التالي .

محفظة دينارك 

محفظة إلكترونية سهل الاستخدام مثل زين كاش  بالإمكان من خلالها سحب الأموال ودفع الفواتير  بكل سهولة كما بالإمكان إيداع الأموال فيها من خلال رقم الموبايل وللتسجيل محفظة دينارك من خلال الرابط التالي .

محفظتي 

محفظة إلكترونية مقدمة من شركة أمنية تتمتع بالسهولة و لا تختلف عن بقية المحافظ الإلكترونية الأخرى حيث يمكنك السحب بها ودفع الفواتير وللتسجيل فيها من خلال الرابط التالي .

وتأتي خطوة استلام الدعم المالي المقدم لعمال المياومة التي أطلقتها صندوق المعونة الوطنية عبر محافظ إلكترونية مثل زين كاش ودينارك ومحفظتي للحفاظ على صحة المواطنين وعمال المياومة وتجنب الازدحام لمن تفشي فيروس كورونا .

ذكر عمر المشاقبة  أنه سيتم إرسال رسائل لمئة ألف أسرة من عمال المياومة لفتح محافظ إلكترونية لتحويل الأموال عليها مؤكدا أنه سيتم تحويل المبالغ المالية لنحو 40 ألف محفظة إلكترونية فور تفعيلها ، لذلك بدأ الكثير من عمال المياومة في إنشاء محفظة إلكترونية في واحدة من المحافظ المعتمدة والتي أعلن عنها صندوق المعونة الوطنية الأردنية لاستلام الدعم المالي المقدم من الحكومة الأردنية .

أعلن صندوق المعونة الوطنية أن سحب نقدي سُجل بنحو ربع مليون دينار أردني من خلال المحافظ الإلكترونية الأسبوع الماضي من خلال الصرافات لدعم عمال المياومة .

التعليقات

اترك تعليقاً