التخطي إلى المحتوى

اعلان عثمان 27 الان مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل من قنوات مفتوحه | تردد قناة atv يترقب عشاق ومتابعي مسلسل قيامة عثمان أحداث الحلقة الجديدة والتي تذاع غدًا الأربعاء، على قناة atv التركية، الناقل الحصري للمسلسل التاريخي، فجميع محبي ومتابعي أحداث مسلسل السلطان الغازي عثمان سوف يستمتعون بالحلقة الـ27 والأخيرة من الموسم الأول للمسلسل الذي حقق شعبية كبيرة بجميع أنحاء الوطن العربي.

اعلان عثمان 27

أحداث الحلقة 27 قيامة عثمان ينتظرها عشاق العمل التركي الاضخم انتاجا، والذي يعرض في الأربعاء من كل أسبوع على قناة atv التركية، والخميس على العديد من القنوات الفضائية العربية ومنها الفجر واليرموك ودعوة، وموقع قصة عشق.

مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل

يبحث الكثير من متابعي المؤسس عثمان عن الحلقة 27 والاخيرة من الموسم الأول، والتي تعرض غدًا، حيث أكدت مصادر أن الحلقة سوف تشهد ظهور ارطغرال والد عثمان والذي يظهر في الحلقة 27، مما جعل الملايين عبر مختلف البلدان في الوطن العربي والعالم في إنتظار عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل التاريخي، حيث تردد الكثير من الأقاويل عن ظهور ارطغرال ولكن ليس بشخصية الفنان التركي آلتان دوزياتان بطل مسلسل وارطغرال الذي تم عرضه على مدار 5 اعوام، وأنه سوف يقدم الدور بديلا عنه إيز هن،ومن المنتظر أن يتم تأكيد تلك التسريبات خلال عرض الحلقة الجديدة والأخيرة من قيامة عثمان.

موعد عرض الحلقة 27 قيامة عثمان

 اعلان عثمان 27 يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 27على قناة atv التركية، في الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا، يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة atv لعرض الحلقة 27 قيامة عثمان

يذاع مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل على القمر: النايل سات
التردد:10796
معامل الترميز:27500
الاستقطاب: عمودي
القمر: النايل سات
التردد:11628
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي

أحداث الحلقة 27 من قيامة عثمان

يبحث كثيرون عن تردد قناة atv لمتابعة أحداثا مثيرة تشهدها الحلقة ذ27من قيامة عثمان وذلك بعد أن قتل بلغاي على يد الغازي عثمان، ولكن سرعان ما وقع في الفخ التي نصبته له صوفيا وجنودها المسحورين، والذين هم خارقين لا يتالمون من الإصابة، حيث تأمل بتشتيت المحاربين لتستطيع القضاء على عثمان، فهل تستطيع القضاء عليه ام لا خلال الحلقة ال27 هذا ما يترقبه متابعي المسلسل التاريخي عبر العالم العربي.

وانطلقت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة المؤسس عثمان خليفة المقاتل ارطغرل والتي من المرتقب أن تشهد أحداثا مثيرة وسوف نقدم لكم تحليلا شاملا لها فتابعونا..