التخطي إلى المحتوى

ينتظر الآلاف من المشاركين الإعلان عن سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 الثلاثاء 18 يناير، حيث يشارك في هذه المسابقة عدد كبير جداً، ويرغب كل مشترك بالاعلان عن النتائج بأسرع وقت، حيث ينتظرون الإعلان عن النتيجة في حالة من التوتر والقلق، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال السطور التالية موعد الإعلان عن النتائج وخطوات الاستعلام عنها إلكترونيا.

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 الثلاثاء 18 يناير

سحب يناصيب معرض دمشق الدولي من أكبر وأشهر المسابقات التي حصلت على ثقة جميع المواطنين، حيث أنها من أقدم المسابقات التي استمرت إلى وقتنا الحالي، وتتميز بالمصداقية والشفافية، حيث يتم الإعلان عن أرقام البطاقات الرابحة بشكل مباشر، ويتم سحب اليانصيب بشكل عشوائي على الهواء مباشرة، ومن الجدير بالذكر أنه هذه المسابقة تعتمد على الحظ بشكل كبير، حيث يتم شراء البطاقات والاحتفاظ بها لحين الإعلان عن النتيجة على القناة الفضائية السورية.

الاستعلام عن سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

تصل الجائزة الخاصة بالاصدار الأخير إلى 300 مليون ليرة، وهو مبلغ كبير ويحلم كل مشترك بالفوز به، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن الارقام الرابحة في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت سوريا على القناة الفضائية السورية مع الاعلامي زيد، وفي حالة عدم مشاهدة البرنامج بشكل مباشر، فإنه يتم الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة من خلال الدخول إلى موقع المسابقة الرسمي، وكتابة رقم البطاقة، والضغط على خانة الاستعلام، وعلى الفور سيتم ظهور الأرقام البطاقات الرابحة بالجائزة للإصدار الثاني من العام الجديد ادخل هنا.

أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي

أصبح في إمكان المشتركين في مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة اليوم الثلاثاء 18 يناير الجاري الإصدار رقم 3 من خلال الرابط الإلكتروني الذي خصصه المعرض لهذه المسابقة، وللاستعلام عن أسماء الفائزين ادخل على هذا الرابط.

موقع يانصيب معرض دمشق الدولي

أطلق معرض يانصيب دمشق الدولي موقع إلكتروني للاستعلام عن البطاقات الرابحة يوم الثلاثاء من كل أسبوع من خلال إدخال رقم البطاقة في الخانة المخصصة لها، وقد سهل هذا على المشتركين وور الوقت والجهد بدلاً من الانتظار لساعات طويلة لمعرفة رقم البطاقة الفائزة.

تعرفنا معكم على سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 الثلاثاء 11 يناير، ونتمني لجميع المشتركين حظ سعيد و الفوز بالجائزة التي تصل قيمتها إلى 300 مليون ليرة.