التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر يلا كورة. لقاء كروي كبير يخوضه لاعبي المنتخب السعودي في ظل أخر جولات التصفيات القائمة هذا الشهر، حيث وصلنا للجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم 2022 قطر، والتي ستكون أقوى البطولات علي الإطلاق كما عهدناها، ولامتلاك الصقور تسعة نقاط، ووجودهم بالصدارة، يجعلهم حريصين كل الحرص علي الفوز الليلة، وهذا ما سنتابعه خلال اللقاء. يلا شوت منتخب السعودية بث مباشر الآن.

يلا شوت بث مباشر السعودية والصين اليوم

نقدم لكم يلا كورة بث السعودية والصين مباشر اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم قطر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 12 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الصين ضد السعودية مباشر

يستقبل ملعب ممدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) اللقاء، وتنقله قناة مفتوحة من الرياضية السعودية عبر SSC7 HD، ويعلق عليها عبدالله الحربي، كما تنقلها قناة The AFC Youtube، ونتعرف عليها الآن بالتردد. حيث يمكننا الاستمتاع بأهم المباريات الليلة، وذلك عن طريق مجموعة قنوات السعودية الرياضية اس اس سي التي تنقل هذه المباريات، ويمكننا الحصول عليها من الجدول الآتي:

  • اسم القناة: ssc اس اس سي السعودية الرياضية.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12562.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي v.
  • النظام: DVB-S2/8PSK.
  • معامل التصحيح: ¾ أو 2/3.

تنقل المباراة قناة ssc7 بتعليق عبدالله الحربي، وبهذا نكون قد أرفقنا لكم بذلك مجموعة القنوات الناقلة للمباراة، وسنوفر لكم نقل للملخص والنتيجة فور نهايتها.

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر

رابط مباراة السعودية بث مباشر الاسطورة. نتابع لقاء في منتهي القوة بين الفريقين من أجل تعزيز مركزهم وارتفاع عدد نقاطهم،حيث يحتل منتخب السعودية المركز الثاني برصيد 9 نقاط حيث خاض ثلاث مباريات حقق الفوز في الثلاث مباريات التي قد خاضها ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن،ومن جانب آخر يقع منتخب الصين الخامس برصيد ثلاث نقاط عقب أن خاض ثلاث مباريات حقق الفوز في مباراة وحيدة وخسر في المباريات حتى الآن.

مشاهدة بث السعودية والصين مباشر. امتلك المنتخب السعودي تسعة نقاط حتي الآن، والمنتخب الصيني يعتبر خصم سهل لأنه لم يتمكن من التقدم بضراوة كالصقور العربية، لكن لا يجب الاستهانة به، وقد استعد له منتخبنا الوطني أتم استعداد، وسيسعى للحصول علي ثلاثة نقاط جديدة تدعم موقفه في الترتيب وينفرد بالصدارة خلال التصفيات.

ملخص مباراة السعودية والصين بث مباشر

سعودية 2-1 صين

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وإحماء قوية خلال هذه الأثناء استعداداً لانطلاق شوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية.
  • المنتخب الأخضر يستعد جيداً، لكن الصينين لديهم فرصة وحيدة باقية يجب عليهم التشبث بها وإلا سيخرجون.
  • سامي خليل النجعي سجل أول أهداف منتخب السعودية مع اقتراب الشوط الأول من نهايتة.
  • سجل الهدف الثاني سامي خليل النجعي، وانتهي الشوط واستراحة قصيرة قبل استكمال اللقاء.
  • ألويسيو دوس سانتوس سجل هدف أول للصين مع بداية الشوط الثاني منذ ثواني.