التخطي إلى المحتوى

ما زلنا نتابع معكم عبر إقرأ نيوز، الجديد من الأخبار العامة والهامة في مختلف البلدان، ونتابع اليوم الشأن الكويتي، حيث تطبيق الحظر الكلي، وتلبية كافة الخدمات الكترونيا، ومن بين تلك الخدمات حجز موعد للتسوق الغذائي في الجمعيات التعاونية بالكويت، moci.shop حجز موعد.

moci.shop

  • moci.shop
  • حجز موعد جمعية تعاونية
    • moci حجز موعد جمعية
    • خطوات حجز موعد التسوق الغذائي عبر moci.shop

moci.shop، قامت دولة الكويت في الأيام الأخيرة ومع ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا، باتخاذ بعض الإجراءات الوقائية من الحد من انتشار الفيروس للمحافظة على حياة المواطنين والمقيمين بالكويت، ومن بين تلك الإجراءات التي اتخذتهان فرض الحظر الكلي الشامل على المواطنين اعتبارا من يوم 10 مايو وحتى نهاية الشهر الجاري، على أن يتم تلبية كافة متطلبات الحياه من خلال استخراج تصاريح الحجز.

حجز موعد جمعية تعاونية

ومنعا للتكدس والزحام، قامت باطلاق خدمة حجز موعد جمعية تعاونية، من أجل شراء كافة المستلزمات اليومية والضرورية للحياة، على أن يتم التصريح بخروج فرد واحد فقط خلال الأسبوع، يتم خلالها شراء كافة مستلزماته والتي تكفيه مدة أسبوع.

هذا وقد بينت الحكومة الكويتية، أن حجز موعد جمعية، يتم التصريح به في نطاق سكن المواطن ومن أقرب منفذ جمعية تعاونية أو منفذ تموين، وقد أعلنت أن الجهات المصرح الذهاب لها، تتمثل في المسالخ، أسواق السمك، الجمعيات التعاونية، فروع التموين، الأسواق المركزية.

moci حجز موعد جمعية

ويمكن لكافة مواطني ومقيمي دولة الكويت، حجز موعد جمعية أثناء الحظر، من خلال الدخول على الرابط المخصص لوزارة التجارة والصناعة الكويتية، واتباع كافة تعليمات تسجيل الطلب من أجل حجز موعد للتسوق الغذائي.

خطوات حجز موعد التسوق الغذائي عبر moci.shop

  • الدخول إلى موقع moci.shop في أعلى المقال.
  • ادخال كافة البيانات المطلوبة( الرقم المدني، الرقم المسلسل الموجوج على ظهر البطاقة، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف).
  • اختيار سبب الحجز.
  • اختيار موعد الحجز المناسب وتأكيده.
  • الاحتفاظ ببيات الحجز التي تم التسجيل بها لحين اظهارها للجهات الأمنية وقت الخروج.

تزداد عمليات البحث من قبل المواطنين في الكويت من أجل الإستعلام عن رابط حجز موعد جمعية، وأماكن الجمعيات المصرح لهم بالخروج إليها، هذا وقد تم تحديد فترة الحصول على تصريح الخروج على أن تكون مرة واحدة أسبوعيا ولفرد واحد، وقد قدمنا لكم رابط حجز موعد جمعية، ونحن معكم بكل جديد فور حدوثه من خلال التحديث المستمر للمقال على مدار الساعة، فقط ضعوا المقال في المفضلة لديكم يصلكم كل جديد.

نتابع معكم كافة الأخبار العالمية، حيث الحظر الكامل في دولة الكويت ورغبة المواطنين في شراء مستلزمات ومتطلبات الغذاء، وذلك من خلال حجز موعد تسوق للغذاء سواء في الفترة الصباحية أو الفترة المسائية، على أن يتم السماح للفرد بالخروج لمدة ساعة واحدة من أجل التسوق الغذائي، ونحن معكم بكل جديد وفي انتظار أية تصريحات أخرى قبل بدء اجازة عيد الفطر المبارك.