التخطي إلى المحتوى

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباريات الدوري السعودي  2021/2022 حيث تم الاعلان خلال الايام الماضية عن انطلاق مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية الجديدة المقرر ضمها ل 6 قنوات رياضية وذلك بالتعاون مع شركة mbc السعودية، وقد تم تخصيص هذه القنوات لتكون قنوات رياضية ناقلة للكثير من الدوريات العالمية، فقد حصلت على حقوق بث مباريات الدورى السعودية للموسم الجديد 2021/2022، بالإضافة الى حقوق بث الكثير من الدوريات العالمية مثل الدوري الألماني والإيطالي وبعض البطولات السعودية الهامة، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال التردد الخاص بقناة SSC الرياضية الجديدة الناقلة لمباريات الدوري السعودي مباشرة.

قناة SSC الجديدة الناقلة لبطولة الدوري السعودي

تعتبر مجموعة قنوات SSC الجديدة قنوات رياضية تابعة للشركة الرياضية السعودية والتي تعاونت مع شركة ام بي سي السعودية، وقد أعلنت عن نقل جميع مغريات الدوري السعودي وكذلك البطولات السعودية الاخرى مثل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة الى بطولة دوري أبطال آسيا التي يتابعها الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في آسيا، كما نوهت عن حصولها على حقوق بث بعض البطولات العالمية مثل بطولة الدوري الايطالي، والدوري الألماني، وهي القنوات التي تلقى اقبال كبير من الكثير من المتابعين في جميع أنحاء العالم العربي والمتابعين للدوري السعودي المقرر بثه الموسم الجديد.

تردد قناة SSC  الرياضية الناقلة لمباريات الدوري السعودي

وقد تم طرح التردد الخاص بقناة SSC السعودية الناقلة لمباريات الدوري السعودي عبر الاقمار الصناعية المختلفة، حيث يمكن استقبالها من خلال التردد التالي.

  • تردد قناة SSC الجديدة على القمر الصناعي نايل سات هو 12523، من خلال الاستقطاب العمودي، من خلال اختيار معدل الترميز 27500.
  • كما يمكن استقبال قناة SSC السعودية على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد 11747، من خلال الاستقطاب العمودي، معدل الترميز 27500.

البطولات التي تنقلها قنوات SSC

بطولات محليةبطولات قارية
دوري كأس الأمير محمد بن سلماندوري أبطال آسيا
كأس الملككأس آسيا
كأس السوبر السعوديتصفيات كأس العالم 2022
كأس أمم آسيا 2023