التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور بيبي للأطفال 2020، جاءت تلك القناة لتكملة النجاح الذي حققته قناة طيور الجنة، فحرصت على تقديم محتوى هادف ومختلف للطفل وخاصة الطفل تحت سن السادسة، فهي تقدم محتواها في إطار ترفيهي ومحبب للطفل ينجذب إليها من خلال مشاهدته لها، والجدير بالذكر أن قناة طيور بيبي تابعة لشبكة قنوات طيور الجنة، المالكة لرجل الأعمال الأردني خالد مقداد، والذي يعد هو المنتج للقناة لذلك يحرص هو والقائمين على القناة على تقديم محتوى يتناسب مع عادات وتقاليد الشعوب العربية.

يشارك في القناة مجموعة متميزة من الأطفال يقومون بأداء متميز وفريد من نوعه في تقديم الأناشيد والأغاني بكل بساطة وحرفية، وأيضاً تقدم الأناشيد من  خلال الرسوم المتحركة والذي لها طابع خاص عند الأطفال، حيث تزيد من فرحتهم وإبتسامتهم، وتجعلهم يحبون القناة.

قناة طيور بيبي للأطفال 2020 على النايل سات

  • قناة طيور بيبي للأطفال 2020 على النايل سات
    • تردد قناة طيور بيبي

استطاعت القناة خلال فترة قصيرة جذب انتباه الأباء والأمهات قبل الأطفال، وذلك لعرضها مجموعة مختلفة ومتنوعة من البرامج  التعليمية والترفيهية والاجتماعية، ومجموعة من الأناشيد والأغاني الطفولية المحببة لدى الطفل، وتساعد تلك البرامج على تنمية قدرات الطفل العقلية والذهنية وإكسابه مهارات تتناسب مع مراحله العمرية.

حرصت القناة أيضاً على تقديم بعض القصص المسلية للأطفال وتوصيل المعلومة للطفل بكل بساطة وسهولة، وقدمت القناة من خلال رسومها المتحركة وأطفالها الموجودين بها، أناشيد وأغاني تحث فيها الطفل على المعاملة الحسنة، والعطف على الفقير، وقدمت برامج تعليمية حتى يتعلم الطفل القراءة والكتابة، ومعرفة الأرقام الحسابية، التعرف على أصوات الحيوانات ومعرفة الألوان.

وعملت القناة على تقديم كل ما هو جديد لمواكبة العصر، فقدمت أغاني وأناسيد رمضانية تعبر عن فضل الصيام والصلاة ومساعدة المحتاجين، وأيضاً أناشيد خاصة بالعيد، وأغاني خاصة لأطفال تحت سن الثلاث سنوات، فتميزت تلك القناة لتقديمها كل ما هو جديد.

تردد قناة طيور بيبي

بعد التحديث الأخير لقناة طيور بيبي 2020، يمكن لمحبي ومتابعي قنوات الأطفال تنزيل التردد الجديد الخاص بالقناة وذلك عبر القمر الصناعي النايل سات، بشكل مجاني وبدون أي رسوم.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11315
  • معدل الترميز: 27500
  • الإستقطاب: أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً