التخطي إلى المحتوى

مسلسل البرنس الحلقة الرابعة 4، أنتهي عرض الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس بطولة الشاب المصري المصري محمد رمضان، وأصبح الجميع أكثر أشتياق لمتابعة الحلقة الجديدة، والتي تحمل العديد من الأحداث الجديدة بعد أن وقف رمضان البرنس بجوار الفنانة صفاء الوطخي وأبنتها نور اللبنانية التي تجسد دور علا وتوكيل محامي وذلك من أجل الدفاع عن ابنها المتهم بسرقة محل مجوهرات زوج شقيقته.

مسلسل البرنس الحلقة الرابعة 4 رمضان 2020

وفي احداث الحلقة الماضية من مسلسل البرنس حاولت عبير أن تحدث وقيعه بين لبني وزوجها رضوان البرنس الذي يجسد دورة الفنان محمد رمضان، حيث أشارت لها انه مازال يحب علاء وسيولد الحب بينهم من جديد، بالتحديد بعد انفصالها عن زوجها السابق ايضا، وذلك بسبب حب محمد رمضان لها من صغرة.

كما حاولت عبير الضغط علي رضوان لكي يثبت لها العكس بعد أن يحلف بالله، ولكنه يرفض الحلفان وأكد لها انه يحب زوجته ويحب اولاده، ولكنها تأكدت أن هذة ليست الحقيقة فحبة الاول والاخير هو لعلا، جاء ذلك بعد المناقشة الحادة التي جمعت بينه وبين شقيقة الذي يعمل في الصيدالية، حينما حاول التهجم عليها هو ووالدتها.

وقد أختتمت الحلقة باستيقاظ رمضان البرنس هو وزوجته لبني ومعظم اخواته وعائلته علي صراخ زوجه والده وشقيقته الصغري، وذلك بعد أن توفي والده حامد الذي يجسد دورة الفنان عبد العزيز مخيون، الأمر الذي جعل الحزن يدخل في قلب رمضان، ليجد نفسة بعد ذلك المسؤول الوحيد عن أخواته.

مسلسل “البرنس” بطولة الشاب المصري محمد رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، يشارك فيه أيضا كل من، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

الحلقة الرابعة من مسلسل البرنس محمد رمضان

في الحلقة الرابعة من مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، يبدء فتحي الذي يقوم بتجسيد دورة الفنان أحمد الزاهر بالبحث عن طريقة لبيع المنزل الخاص بوالده وذلك بمبلغ 10 مليون جنية، علي أن يحصل كل شقيق له حقة، ولكن رمضان يتصدي له بقوة ويؤكد علي عدم بيع المنزل بأي سعر، مما يجعل وجود خلاف شديد بينهم في الحلقة القادمة.

تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان اليوم الأثنين الموافق 27 من شهر أبريل عبر قناة دي أم سي، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تحمل الحلقة العديد من الاحداث القوية، والتي أهمها خلاف فتحي مع رمضان بسبب الميراث.

التعليقات

اترك تعليقاً