التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٣ الثالثة والعشرون، يبحث الملايين من المشاهدين في تركيا والوطن العربي عن الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل، بالتزامن مع اقتراب عرض المسلسل التركي التاريخي الذي حقق نجاح جماهيري ضخم غير مسبوق، مطلقين توقعاتهم لما سيحدث مع المؤسس عثمان الذي يسير قدوماً نحو إقامة الدولة العثمانية والتخلص من النفاقين المحيطين بدولته.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٣

يعتبر الجمهور في تركيا والوطن العربي مسلسل قيامة عثمان من أقوى وأفضل الأعمال الدرامية التي أنتجتها الشركات التركية، حيث حقق المسلسل نجاح جماهيري كبير فيستعرض العمل قصة تأسيس الدولة العثمانية، ودخل العمل في منافسة شرسة احتدمت بين المسلسلات التركية التي عرضت مؤخراً عبر الشاشات التركية للنزاع على صدارة ترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة وبحثا.

مسلسل عثمان المؤسس الحلقة الثالثة والعشرون

يتم عرض مسلسل عثمان المؤسس يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة اي تي في التركية، وبهذا سيكون الملايين من المشاهدين على موعد مع عرض مسلسل عثمان الحلقة الثالثة والعشرون اليوم الأربعاء الموافق 26 مايو 2020، وستحمل الحلقة الكثير من المفاجئات الدرامية المثيرة والمشوقة.

وكانت شركة بوزداغ المنتجة مسلسل قيامة عثمان المؤسس قد أوقفت تصوير أحداث المسلسل بشكل مؤقت بسبب انتشار فيروس كورونا، لكن عادت من جديد الشركة ليتم استئناف تصوير مسلسل قيامة عثمان بناءً على طلب الجمهور مع اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية.

دخل مسلسل قيامة عثمان في منافسة قوية مع العديد من المسلسلات التركية التي حققت نجاح كبير وسعت للمنافسة على صدارة ترتيب الأعمال الأكثر المشاهدة، ومنذ بداية العام الجديد اشتعلت المنافسة فيما بينهم لينفرد مسلسل عثمان على قائمة صدارة الأكثر بحثاً حيث أبدي الجمهور إعجابه الشديد بالعمل، كما أشاد النقاد بأداء طاقم العمل بشكل عام متوقعين أن يحقق أبطال العمل العديد من الجوائز الفنية.