التخطي إلى المحتوى

مسلسل الاختيار الحلقة 26 السادسة والعشرون، يواصل أحمد المنسي ورفاقه في الجيش المصري محاربتهم للجماعات الإرهابية المتطرفة في ظل سعيهم للتخلص من العناصر الإرهابية التي تستحل دماء جنود وضباط الجيش المصري، ويستعد أحمد المنسي لتنفيذ المزيد من العمليات النوعية الموجعة التي عملت على إرباك الإرهابيين والمتطرفين، كما أن قادة الجيش يكتشفون أن هشام عشماوي هو الذي يقف خلف العمليات الإرهابية التي تم تنفيذها مؤخراً.

مسلسل الاختيار الحلقة 26

منذ بداية عرض مسلسل الاختيار حقق المسلسل الوطني نجاح جماهيري كبير فقد اعتبره الجمهور من أضخم وأفضل المسلسلات الدرامية التي تقدم هدف وطني، فيكشف العمل الجانب الحقيقي للجماعات الإرهابية المتطرفة التي تسعى لاستغلال الشباب لترويج لأفكارهم المتطرفة.

مسلسل الاختيار الحلقة السادسة والعشرون

حظى مسلسل الاختيار بإشادة الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة مشيرين أنه يحمل رسالة هادفة ويعد أفضل عمل توعوي حول مخاطر الإرهاب والتطرف الديني، وذلك من خلال استعراض العديد قصص جنود الجيش الذي دفعوا حياتهم دفاعاً عن الأرض والوطن، وللحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

في مسلسل الاختيار يتربص أحمد المنسي لقناصة الجماعة الإرهابية أبوصهيب وينجح في استهدافه لكنه يصيبه في كتفه ويتمكن من الهرب، هشام عشماوي يقرر أن يلتحق بجماعة أنصار بيت المقدس لتدريبهم ويطلب مساعدته في جماعة الإخوان المسلمين، يستهدف هشام عشماوي العديد من المنشأت الحيوية ويستعد المنسي لإلقاء القبض على أبو صهيب قناص الجماعة.

تردد قناة MBC الناقلة مسلسل الاختيار

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11470
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ5/6

في أحداث مسلسل الاختيار عشماوي ينفذ العديد من العمليات الإرهابية المتطرفة التي يروح ضحيها عدد من الضباط وجنود الجيش المصري، المنسي يتأكد بأن هشام عشماوي يقف خلف العمليات التي تم تنفيذها، وتبدأ قوات الجيش المصري في تنفيذ عملياتها الموسعة للقضاء على الإرهاب.

أمير التنظيم الإرهابي يلتقي بهشام عشماوي ويخبره بأن هناك ضباط من الجيش المصري يجمع معلومات عنه لينال منه، ويسأله هشام عن الضباط ليكتشف بأنه الضابط احمد المنسي وتسعى الجماعة الإرهابية لاغتيار منسي، والد أحمد يمرض مما يجعله يحصل على إجازة ليكون بجانب والده في هذه الأيام العصيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً