التخطي إلى المحتوى

أعلنت القوة العمالة عن صرف 500 جنية للعمالة الغير منتظمة يوم الأحد الموافق 26/4/220 فهناك بعض الأشخاص تخلفوا عن صرف المنحة فقط تم تحديد موعد لهذه الدفع لصرف مستحقاتهم وسوف يستمر لمدة 5 أيام حتى نهاية ابريل لكل العمالة المتضررة من أحداث فيروس كورونا. وقت تم توزيع المنحة الفترة الماضية ولكن تم تقسيمها علي حسب السن للبعد عن الازدحام في استلام منحة ال500 جنية.

وزارة القوي العاملة ومنحة ال500 جنية

يتم إرسال الرسائل النصية لكل العمالة المتضررة المستحقين للمنحة وقد تم تحديد بعض الأماكن التي تتمكن من صرف المنحة من خلالها وللاستعلام عن استحقاقك للمنحة يمكنك إرسال رسالة بالرقم القومي علي رقم 142 فمن خلاله يمكن الاستعلام عن مكان وموعد صرف المنحة.

المنحة الخاصة بالعمالة الغير منتظمة

علي العملة الغير منتظمة الانتظار حتى تم إرسال رسالة نصية توضح لك استحقاقك للمنحة وموعد الصرف وبعد أن تصلك الرسالة عليك الذهاب للمكان الذي يتم تخصيصه لصرف المنحة من خلاله ويجب اصطحاب الرقم القومي وصورة منه وتم تحذير المواطنين بعد التجمع في الأماكن المزدحمة للحفاظ علي سلامتهم وقد بدأت فروع البريد والبنك الزراعي صرف المنحة المستحقة ال500 جنية للعمالة الغير منتظمة المقررة من قبل وزارة القوي العاملة وتم ترتيب أيام للبعد عن الازدحام ضمان السلامة.

صرف المنحة فى المرحلتين الاولى والثانيه خلال فتره من 11 الى 14 مايو لمن تخلفوا من المستحقين عن الصرف وقد أوضح وزير الاتصالات ان تعديل الموعد يأتى لتجنب الازدحام وحفاظا على المواطنين وسلامة الموظفين فى مكاتب البريد.وفى هذه الظر وف التى تمر بها البلد وانتشار عدوى فيرس كورونا تقوم تقوم الدولة بدعم هذه العمالة لمساعدتهم

التعليقات

اترك تعليقاً