التخطي إلى المحتوى

استعلام فاتورة التليفون الأرضي، يرغب الكثير من مستخدمي التليفون الأرضي معرفة الفاتورة والكشف عن تفاصيل المكالمات الواردة والصادرة عند القيام بسداد قيمة الفاتورة، فيمكنك وبكل سهولة الاستعلام عنها من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بهيئة الاتصالات المصرية، كما يمكنك وبكل سهولة القيام بدفع قيمة الفاتورة إلكترونيا دون الحاجة للذهاب لمقر الشركة ذلك تسهيلاً على المواطنين في كافة الخدمات المتقدمة من شركة الاتصالات لعملائها الكرام وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا هذا.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك وبكل سهولة الاستعلام عنها وذلك من خلال الآتي:

  • تستطيع الاستعلام عن فاتورتك الخاصة بالتليفون الأرضي من خلال الاتصال على الرقم 19777.
  • توفر لك الشركة رابط إلكتروني يمكنك من خلاله التواصل مع الشركة الاستفسار عن فاتورتك هذا الشهر.
  • كما يمكنك الدخول على الرابط الخاص بالشركة والقيام بدفع الفاتورة بكل سهولة من خلال ملئ البيانات الخاصة بهاتفك من الرقم والاسم والقيام بدفعها إلكترونيا دون الحاجة للذهاب للشركة.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022

يتم دفع الفاتورة في موعدها وذلك من خلال الآتي:

  • يحدد موعد دفع الفواتير وذلك بداية من يوم 15 أبريل 2022.
  • حيث إن يتم منح العملاء مهلة تصل إلى شهر عند عدم سداد الفاتورة ولكن يكون التليفون الأرضي استقبال دون أن تستطيع إجراء أي مكالمة من خلاله.
  • تقوم الشركة بوقف الخدمة بشكل نهائياً عند عدم دفع الفاتورة وذلك في يوم 15 يونيو وقد يتعرض المستخدم لغرامة بسبب تأخير سداد الفاتورة في موعدها المحدد.
  • يمكنك وبكل سهولة دفع الفاتورة من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بشركة الاتصالات والقيام بسداد المبلغ المستحق دون الحاجة للذهاب للشركة.

في الختام فقد تعرفنا على استعلام فاتورة التليفون الأرضي وكذلك موعد دفع الفاتورة، كما تعمل الشركة على توفير سبل الراحة لعملائها وذلك من خلال القيام بالدخول على موقعها الإلكتروني للاستعلام عنها والقيام بدفعها بكل سهولة ويسر دون الحاجة للتوجه لمقر الشركة.