التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الجزائر والنيجر يلا شوت، حيث نستعرض معكم تقرير مفصل عن مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب النيجر وذلك ضمن أهم مباريات اليوم يلا كورة مباشر في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، في مباراة ينتظرها الجمهور الجزائري، خاصةً بعد التعثر في مباراته الماضية أمام بوركينا فاسو، لذا يدخل لقاء اليوم مركزاً كل قوته لتحقيق الثلاث نقاط ولا بديل عن ذلك، في مجموعة قوية، قد تشهد مفاجآت قوية في حال تعثر المنتخب الجزائري مرة أخرى، حيث تضم منتخبات (جيبوتي (بدون نقاط)، النيجر، الجزائر، بوركينا فاسو).

مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر يلا شوت.

قبل مباراة اليوم تقابل المنتخبين في 5 مباريات سابقة، شهدت تفوق المنتخب الجزائري بتحقيق الفوز في أربع مواجهات، فيما حقق منتخب النيجر الفوز في مرة وحيدة، وكانت آخر مواجهة بين المنتخبين في عام 2012، في مباراة ودية، انتهت بفوز الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة، سجل الأهداف، في الدقيقة ’33 ويليام نغونو هدف في مرماه، الدقيقة ’38 رفيق زهير جبور، في الدقيقة’82 العربي هلال سوداني.

بث مباشر الجزائر والنيجر يلا شوت

يدخل منتخب الجزائر مباشر اليوم بعد مباراة قوية أمام بوركينا فاسو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وتمكن المنتخب من تحقيق 4 نقاط فقط من أول مباراتين في التصفيات أمام منتخبي جيبوتي وبوركينا فاسو، حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراة جيبوتي بثمانية أهداف نظيفة، ليصل إلى النقطة الرابعة محتلاً المركز الأول في ترتيب مجموعته.

على الناحية الأخرى، فإن منتخب النيجر ليس أمامه سوى تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط، من ملعب مراكش، تحقيق الفوز اليوم هو بمثابة ضمان المنافسة بقوة على حسم بطاقة التأهل إلى الدور الإقصائي، في ظل دخول منتخب بوركينا فاسو بقوة في المنافسة بعد التعادل مع المنتخب الوطني الجزائري، لا سيما وأن منتخب النيجر يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

بث مباشر الجزائر اليوم

من المقرر أن تقام مباراه الجزائر ضد النيجر عبر رابط يلا شوت اليوم الجمعة الموافق 10 أكتوبر 2021، حيث تقام المباراة في تمام الساعة:

  • 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 9:00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
  • 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن
  • 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان
  • 10:00 مساءاً بتوقيت العراق
  • 9:00 مساءاً بتوقيت السودان
  • 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن
  • 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

بث مباشر الجزائر اليوم يلا شوت

وتبث المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات السعودية لايف الرياضية الناقل الحصري لمباريات المنتخب الجزائري في التصفيات، حيث أعلنت عن نقل البث المباشر لمباراة الجزائر عبر قناة ssc sports HD 1 بصيغة HD فقط والقناة مشفرة، كما أعلنت عن معلق المباراة ليكون عبدالله الحربي، ولكن يمكنكم متابعة المباراة عبر رابط يوتيوب الفيفا.

ونتابع معكم منذ الآن وحتى نهاية المباراة، نتيجة ماتش الجزائر والنيجر، في تغطية خاصة من موقع كورة في العارضة.

دقائق معدودة وتبدأ مواجهة المنتخب الجزائري ضد نظيره منتخب النيجر، وسط أجواء حماسية من قبل الجمهور الجزائري، لرؤية المنتخب الوطني.

في سياق آخر، بكل أسف لن تنقل المباراة عبر قناة مفتوحة عبر النايل سات، بعد حصول قنوات السعودية الرياضية على الحقوق الحصرية للمباريات، ولكن يمكنكم مشاهدة المباراة