التخطي إلى المحتوى

يلا شوت بث مباشر الامارات والعراق اليوم. قمة كروية يخوضها أثنين من كبار منتخبات التصفيات المؤهلة لكاس العالم من القارة الآسيوية، فبعد أن امتلك كلا المنتخبين نقطتين بتعادلهما في لقاءين من أصل ثلاثة، وخسروا الثالث، أصبحت المنافسة شرسة بينهم، وسيمكننا متابعة لقاء ناري الليلة خلال هذه البطولة القوية، وسيمكننا مشاهدة لعبة العراق والامارات بث مباشر يلا كورة الآن. إذا توقف البث المباشر، عليكم الضغط علي إعادة التحديث للعودة.

مشاهدة مباراة الامارات والعراق بث مباشر

نقدم لكم يلا كورة بث مباشر العراق والامارات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم قطر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 12 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 16:45 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثامنة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والامارات بث مباشر

مشاهدة لعبة العراق والامارات بث مباشر الآن. جدير بالذكر أنه يستقبل ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل اللقاء، وتنقله عدد من القنوات المجانية والمفتوحة، ويمكننا متابعتها وفق البيانات الآتية:

  • SSC5 HD
    حماد العنزي
  • The AFC Youtube

يمكننا الاستمتاع بأهم المباريات الليلة، وذلك عن طريق مجموعة قنوات السعودية الرياضية اس اس سي التي تنقل هذه المباريات، ويمكننا الحصول عليها من الجدول الآتي:

ssc اس اس سي السعودية الرياضيةاسم القناة
نايل ساتالقمر الصناعي
12562التردد
27500معدل الترميز
عمودي vالاستقطاب
DVB-S2/8PSKالنظام
¾ أو 2/3معامل التصحيح

تنقل المباراة قناة ssc6 بتعليق الدوسري، وبهذا نكون قد أرفقنا لكم بذلك مجموعة القنوات الناقلة للمباراة، وسنوفر لكم نقل للملخص والنتيجة فور نهايتها.

يلا شوت بث مباشر الامارات والعراق اليوم

مشاهدة مباراة الامارات بث مباشر العراق الآن. جدير بالذكر أن جماهير المنتخبين غير سعيدة بالأداء والنتائج خلال الفترة الماضية، لذا سيبحث كل منتخب عن حسم اللقاء لإرضاء جماهيره، مما يعني إننا على موعد لمشاهدة مباراة جميلة، تُقام المباراة على ملعب زعبيل بنادي الوصل في مدينة دبي، تلك المدينة التي تعتبر أهم وجهة سياحية في العالم حاليًا.

يلا شوت لعبة العراق بث مباشر الامارات يلا كورة. يحتل منتخب الإمارات المركز الثالث برصيد نقطتين عقب أن خاض ثلاث مباريات لم يحقق أي فوز ولكنه تعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة حتى الآن في البطولة. ومن جانب آخر يحتل العراقي المركز الخامس برصيد نقطتين عقب أن خاض ثلاث مباريات حقق التعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراة اخرى ايضا مثل منتخب الإمارات الذي يسعى اليوم من أجل خوض تلك المباراة ويحقق الفوز بها بأي ثمن ممكن من أجل تعزيز مركزه في المجموعة التي يقع فيها.

ملخص مباراة العراق و الامارات بث مباشر

إمارات 1-0 عراق

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية وسط أجواء حماسية في هذه الأثناء الآن للمواجهة الكبيرة.
  • لاعبي الرافدين يستعدون بقوة، والمنتخب الإماراتي استعد جيداً، وثواني ويطلق حكم المباراة صافرة البداية.
  • المنتخبين استعدا جيداً، ويدخلان هذه المباراة من أجل ضمان ثلاثة نقاط هامة، وهو ما يجعل المنافسة شرسة بينهما.
  • تمكن اللاعبين من الضغط بقوة لصالح المنتخب العراقي، لكنهم لم يتمكنوا من التسجيل حتي الآن.
  • منتخب إمارات تمكن من تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول منذ قليل.
  • استراحة قصيرة، يدخل لاعبي الفريقين حالة من الراحة قبل بداية الشوط الثاني للمباراة.