التخطي إلى المحتوى

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا، حيث يستقبل الزمالك اليوم ضيفه سيراميكا كيلوباترا في مباراة هامة بالنسبة للفريقين في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يأمل الأبيض في مواصلة الزحف نحو العودة للصدارة مرة أخرى، والخروج من تأثير التعادل في الجولة الماضية أمام البنك الاهلي، في حين يأمل سيراميكا كيلوباترا الطموح لقلب التوقعات، وتحقيق الفوز ليضع نفسه بين الكبار.

بث مباشر الزمالك وسيراميكا

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر، تدخل كتيبة القلعة البيضاء مباراة اليوم في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، جمعهم من الفوز في 3 مباريات، وهزم في مباراة، وتعادل في مباراة، أما سيراميكا يدخل مباراته ضد الزمالك محتلاً المركز الخامس برصيد 8 نقاط، من الفوز في مباراتين، وهزم في مباراتين، وتعادل في مباراتين.

يلا شوت مشاهدة ماتش الزمالك مباشر

بث مباشر الزمالك الآن. دعونا نلقي نظرة على مواجهات الفريقين، حيث تقابل الفريقين في مباراتين من قبل، حقق خلالها الزمالك الفوز في جميعها، وكانت آخر مباراة بين الفريقين في أغسطس الماضي، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بث مباشر الزمالك يلا كورة

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا. يدخل الابيض قادماً من فوز عريق على حساب تعثره بالتعادل أمام البنك الاهلي بهدف لهدف في الجولة الماضية من الدوري المصري، في حين يأتي فريق سيراميكا قادماً من هزيمة على يد فاركو بهدف نظيف، في الجولة ذاتها.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر يلا كورة

الزمالك وسيراميكا. تنقل المباراة عبر يلا كورة live اليوم 2021-11-24 في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية، الساعة مساءاً بتوقيت مصر، الخامسة مساءاً بتوقيت فلسطين، الخامسة مساءاً بتوقيت الأردن، الخامسة مساءاً بتوقيت سوريا، الخامسة مساءاً بتوقيت لبنان.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر أون سبورت

الزمالك. تبث المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت، المالك الحصري لمباريات الدوري المصري، والتي أعلنت عن نقل البث المباشر للمباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2، بتعليق صوتي للمعلق حاتم بطيشة.

نتابع مشاهدة بث مباشر الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد نظيره سيراميكا، في مباراة هامة للغاية، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر قنوات بي ان بريميوم ON TIME SPORTS، نتابعها معكم عبر موقع كورة في العارضة، في تغطية مباشر بنتيجة المباراة.