التخطي إلى المحتوى

ننقل بث مباشر يوفنتوس والانتر يلا شوت، مشاهدة نهائي كأس أيطاليا مباشرة، يستقبل ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما، ماتش يوفنتوس وانتر ميلان اليوم، وسط حضور جماهيري ضخم، لتحديد هوية البطل، وذلك مساء اليوم الأربعاء 11-5-2022، ويترقب الملايين من عشاق الكالتشيو حول العالم، إطلاق صافرة الحكم لإعلان بداية أحداث اللقاء المرتقب، الذي يصعب التكهن بما ستؤول إليه نتيجة أحداثه، في ظل التقارب الكبير في المستويات بين الناديين .. رابط مشاهدة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس الان مباشرة كورة لايف على قناة أبو ظبي سبورت بتعليق علي سعيد الكعبي.

مباراة يوفنتوس والانتر بث مباشر

مشاهدة ماتش يوفنتوس وانتر ميلان live، لاشك أن الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب وسط يوفنتوس، سيكون له دور كبير  في قيادة اليوفي نحو التتويج بلقب كأس إيطاليا، بعدما ظهر كأحد أهم مفاتيح لعب السيدة العجوز، وأكثرها توهجاً في المباريات السابقة، خاصة أنه يتميز بالمراوغة وأرهاق الخصوم، بجانب الدفة في التسديد والتمرير، واستغلال انصاف الفرص، وسيحاول ماكسيميلينو إليغيري المدير الفني للفريق الإيطالي استغلال عناصر قوته في الخط الأمامي لتفكيك دفاعات النيراتزوري وتحقيق أولى الألقاب هذا الموسم.

بث مباشر انتر ميلان ويوفنتوس يلا شوت

مباراة نهائي كأس ايطاليا بث مباشر Yalla shoot، وسيحاول إليغري استغلال نقاط ضعف انتر ميلان خلال مباراة اليوم، والتي تتمثل في غياب باستوني وتراجع مستوى ستيفان دي فري في الخط الخلفي، لكن في الجانب الآخر يسعى انتر ميلان أن يكون الصربي فيلاهوفيتش المتراجع مستواه في اللقاءات الأخيرة مع فريقه يوفنتوس، ليس في حالته، من أجل تسهيل مهمة فريق ميلانو نحو التتويج بلقب الكاس المحلي.

تشكيلة مباراة الانتر ويوفينتوس اليوم

الانتر واليوفي الان مباشرة يوتيوب، أوضح موقع “توتو سبورت” الإيطالي أن يبدأ الفريقان لقائهما في نهائي كأس ايطاليا بتشكيل مكون من:

  • إنتر (3-5-2): هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فريج، باستوني، دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، كالهانوجلو، بيريسيتش، لاوتارو، دزيكو.
  • يوفنتوس (4-4-2): بيرين، دانيلو، دي ليخت، كيليني، أليكس ساندرو؛ كوادرادو، زكريا، رابيو، برنارديسكي، ديبالا، فلاهوفيتش.

وأوضح الموقع الإيطالي، أن في حال انتهى الوقت الِأصلي بالتعادل بين الفريقان، سيلجأن إلى وقت إضافي لمدة 30 دقيقة على شوطين، قبل أن يمروا إلى ركلات الترجيح حال انتهى الوقت الإضافي بالتعادل.

يوفنتوس وانتر بث مباشر

يلا شوت مباراة يوفنتوس وانتر اون لاين، وـاهل الفريقان بعدما أقصا ميلان وفيورنتينا من نصف النهائي، في الوقت الذي تعد مواجهة اليوم هي الفرصة الأخيرة للسيدة العجوز للخروج بلقب هذا الموسم، بعد خسارة الدوري ودوري الأبطال، أما الأنتر فلا تزال أمامه فرصة للقب الدوري حيث يتواجد في المركز الثاني على بُعد نقطتين فقط من المتصدر ميلان.  بدون تقطيع يوفنتوس وانتر ميلانو لايف.

وودع الفريقان منافسات البطولات الأوروبية، حيث شاركا في دوري الأبطال هذا الموسم، وودع البيانكونيري علي يد فياريال في دور الستة عشر، قبل يلحق به النيراتزوري في نفس الدور على حساب ليفربول، واقد يكون لقب الكأس اليوم الذي سيجمع بينهما هو إنقاذ الموسم ، في حال نجح أي سي ميلان في التتويج بلقب الدوري بعد غياب طويل.