التخطي إلى المحتوى

نقل الان بث مباشر باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يلا شوت. قمة نارية من العيار الثقيل بين باريس ومان سيتي مباشر على ملعب الاتحاد معقل النادي الانجليزي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، ويعاني الفريقان على المستوى الأوروبي بعدما فشلا في التتويج باللقب طوال تاريخهم، وأكبر إنجاز حققه كلاً منهما هو التأهل لنهائي البطولة، يدخل السماوي هذه المباراة وهم في صدارة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، وحقق السيتي الفوز في ثلاث مباريات وخسروا مرة واحدة، بينما باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني بعدما جمع 8 نقاط، ولم يخسر بي اس جي أي مواجهة ونجحوا في الانتصار بمباراتين والتعادل في مثلهما، يلا كورة لايف ماتش باريس ومانشستر سيتي اليوم.

مشاهدة مباراة باريس ومانشستر سيتي بث مباشر

النقل الحي مباراة باريس سان جيرمان مباشر ضد مانشستر سيتي، صراع صدارة المجموعة الأولى مشتعل بين باريس بقيادة مدربه ماوريسيو بوكيتينو ومان سيتي تحت قيادة المدير الفني العبقري بيب جوارديولا، حيث ألتقيا من قبل في خمس مناسبات كان التفوق للفريق المُلقب بـ”سكاي بلوز” 3 مرات مقابل التعادل مرة واحدة، بينما انتصر النادي الفرنسي في مباراة آخرى، وكان مانشستر سيتي قد خسر في لقاء الذهاب على ملعب حديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي شهد تسجيل ليونيل ميسي أولى أهدافه بقميص فريقه الجديد، .وتضم المجموعة أيضًا فريقي كلوب بروج البلجيكي ولايبزيج الألماني.

قبل بداية مباراة مانشستر سيتي وباريس اليوم، تنطلق القمة الأوروبية في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر، كما يمكنكم مشاهدة اللقء عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل لحقوق بث دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي، المباراة مذاعة تحديدًا من لخلال beIN Sport 1 premium وسيتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق عامر الخوذيري.

بث مباشر باريس سان جيرمان ومان سيتي يلا شوت

يخوض باريس سان جيرمان بث مباشر اليوم مباراته أمام مانشستر سيتي بأفضل اللاعبين الجاهزين بعد عودة المصابين مؤخراً وبتشكيل مكون من، حراسة المرمى: كيلور نافاس، خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز، الوسط: باريديس، إدريسا جاي، أندير هيريرا، الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا.

تلقى باريس سان جيرمان ضربة مزدوجة قبل مواجهة مان سيتي مباشر مساء اليوم، بعدما تأكد غياب ثنائي الوسط ماركو فيراتي وفينالدوم عن اللقاء بسبب الإصابة في المران الأخير للفريق.

أعلن جواديولا عن تشكيل مانشستر سيتي الأساسي أمام باريس وجاء على النحو الآتي، إيدرسون، ووكر، ستونز، روبن دياز، كانسيلو، زينشينكو، رودري، جوندوجان، سترلينج، محرز، برناردو سيلفا.