التخطي إلى المحتوى

مع انتهاء الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل قيامة عثمان المؤسس بدأت عملية البحث المكثف عن الحلقة الجديدة، حيث ترقب الملايين من عشاق ومحبي الأعمال التركية المميزة عرض مسلسل عثمان الغازي لحظة بلحظة، فقد أثار الفضول والتشويق الكثير من المشاهدين الذي سيتعرفوا على ما سيفعله القائد عثمان خلال صراعه مع أعداء قبيلة الكاي، كما ستشهد الحلقة كشف العديد من المفاجئات التاريخية التي لا يعرفها أحد.

مسلسل قيامة عثمان المؤسس الحلقة 22

أصدرت قناة اي تي في التركية البرومو الترويجي الخاص بمسلسل قيامة عثمان المؤسس الحلقة 22، مما أشعل حماس المشاهدين في تركيا والوطن العربي فقد نال المسلسل على إعجاب الملايين من المشاهدين وأكدت قناة ATV التركية أن مسلسل عثمان الغازي يتربع على صدارة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وكانت المنافسة قد احتدمت في الفترة الماضية بين المسلسلات التركية التي صدر مؤخراً.

قصة عشق عثمان الحلقة الثانية والعشرون

في الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان المؤسس ستعود الصراعات إلى قبيلة الكاي فيخبر القائد شيخ القبيلة أن الدولة القوية الصلبة تحتاج للتخلص من المنافقين المحاطين بها، الذين يشكلون خطر حقيقي عليها اكثر من أعداءها، مشير إلى عمه دوندار وبلغاري.

الجدير بالذكر أن شركة بوزداغ فيلم عادت لتصوير أحداث مسلسل قيامة عثمان المؤسس الذي توقف لفترة قصيرة، حيث شهدت الفترة الماضية توقيف تصوير العديد من المسلسلات التركية بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي انتشار في مختلف أنحاء العالم.

مواعيد عرض قيامة عثمان التركي

  • يعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع علي قناة ATV التركية.
  • في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وفلسطين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية وتركيا.
  • يعاد في اليوم التالي علي قناة الفجر الجزائرية مترجم في الحادية عشر مساء.

تردد قناة ATV العارضة لـ Osman

القمرالترددالترميزالاستقطاب
نايل سات10796275006/5
ترك سات11628275006/5
أسترا12692275006/5

نشرت قناة atv التركية البرومو التشويقي الثاني الخاص بمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 22 والتي شهدت العديد من الأحداث القوية، منها تمكن البطل الغازي في الهروب من يد المغول كما يقوم بجمع الجيش مرة أخري، هذا يعني أنه سيعلن الحرب رسميا في الحلقة القادمة.

والجدير بالذكر أيضا أن مسلسل قيامة عثمان في الأساس هو أستكمال لمسلسل قيامة ارطغرل الذي عرض لمدة خمس مواسم علي نفس القناة، وتمكن في تحقيق ايردات عالية جدا، مما جعل الشركة المنتجة تقوم بشراء حقوق بث باقي أحداث المسلسل “قيامة عثمان”.

التعليقات

اترك تعليقاً