التخطي إلى المحتوى

تظهر الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة القليلة القادمة ضيفة على الإعلامية القديرة منى الشاذلي في برنامج معكم المذاع على فضائية قناة سي بي سي المصرية من أجل الحديث عن أزمتها الصحية الأخيرة التي كادت تودي بحياتها ” على حد قولها ” نظرًا لخطورتها وما مرت به خلال تلك الفترة الصعبة.

ياسمين عبد العزيز تظهر للمرة الأولى بعد الوعكة الصحية

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مقطع فيديو تم نشره عبر الحساب الشخصي للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” إنستغرام ” أن التربي الذي تكفل بتجهيز التربة التي سيتم دفني بها أرسل لي رسالة مفادها أن التربة باتت جاهزة من أجل إستقبالي”.

وأضافت :” بعدها أبلغت شقيقي الأكبر أنه يتوجب عليه مراعاة أبنائي بعد وفاتي خاصةً أن الشيء الوحيد الذي كنت أخشاه خلال تلك الفترة أن أرحل عنهم دون أن أطمئن على حياتهم الشخصية والترتيبات الخاصة بهم”.

وإستطردت :” غير مدركة حتى الآن أنني خرجت من المستشفى وأجلس مع منى الشاذلي في البرنامج وأتحدث عن موضوع مرضي وسط جمهور كبير يقوم بالتصفيق لي خاصةً أنني كنت على وشك الوفاة”.

وأنهى ياسمين حديثها أنه يوجد ثلاثة أشياء لا يمكن شرائها بالأموال مهما بلغت حجم ثروتك وهم ( الصحة ، الإحترام ، محبة الناس ) فيما أعلنت القناة أن الحلقة سوف تظهر للنور قريبًا.