التخطي إلى المحتوى

التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية 2021 بدأ العديد من الطلاب في تكثيف بحثهم في هذا الوقت للتعرف على رابط التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية 2021، بالتزامن مع الإعلان عن نتائج مقارنة الجامعة الافتراضية السورية في الأيام الأخيرة، كما أعلنت الجامعة رسميًا كيفية التسجيل في الجامعة ورابط التسجيل عبر الإنترنت وسنراجع النتائج من خلال هذه السطور، يتم توفير رابط التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية 2021، وكذلك تفاصيل التسجيل للطلاب والطلاب السوريين المقيمين في سوريا.

التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية 2021

تُعـلـن الجامعــة الافتراضية الســوريـة عـن بَدْء التســجيـل الإلكتـروني للطـلاب الجـدد على مفاضلـة الـفصـل الـدراسـي خريف 2021 (F21) في جميـع برامـج الإجـازات الجامعـيــة والمعاهد التقانية وبرامج الماجستير ودبلوم التأهيل التربوي.

اليوم الثلاثاء 5/10/2021 لغاية الأحد 17/10/2021

رابط التسجيل: اضغط هنا
دليل القبول الجامعي : اضغط هنا 

دفع رسوم الامتحان: فقط طلاب برامج الماجستير وبرامج ترقية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين قبلوا امتحانات القبول مؤهلون لدفع رسوم الامتحان.

1- تبدأ عملية الدفع الإلكتروني بالليرة السورية للطلاب السوريين المقيمين في سوريا اليوم الثلاثاء 5 تشرين الأول 2021 وتستمر حتى الثلاثاء 19 تشرين الأول 2021 عبر أحد فروع المصرف التجاري السوري. البنك العقاري ومحافظ الجمعية بالضغط على رابط إجراء الدفع الإلكتروني، يمكنك الاطلاع على إجراءات الدفع الإلكتروني من خلال البنك التجاري.

بالضغط على رابط إجراء الدفع الإلكتروني، يمكنك الاطلاع على إجراءات الدفع الإلكتروني من خلال البنك العقاري ويمكن السداد مباشرة في أي فرع من فروع بنك الشرق باستخدام رَقَم الحساب / 155166 / ويمكن إجراء الدفعات النقدية من خلال مؤسسة البريد السوري مع إيصال الدفع. انقر هنا للاطلاع على عناوين مؤسسة البريد السوري.

2- تبدأ عملية الدفع المباشر باليورو للطلبة غير السوريين المقيمين في سوريا يوم الثلاثاء 5 تشرين الأول 2021 وتنتهي يوم الثلاثاء 19 تشرين الأول 2021 عن طريق أحد فروع المصرف التجاري السوري.

3- تبدأ عملية الدفع المباشر للطلاب المقيمين خارج سوريا يوم الثلاثاء 5 تشرين الأول 2021 وتستمر حتى الثلاثاء 19 تشرين الأول 2021 في المراكز الخارجية للتقدم لاختبارات اللغة والقبول كما هو مُفصّل في المِلَفّ المرفق (اضغط هنا).