التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقعنا المتميز دليل الوطن، تردد قناة دراما ألوان الجديد 2021، والتي يزداد البحث عنها في الوقت الحالي بشكل كبير من قبل عشاق ومحبي القناة في كل مكان بالوطن العربي، فالقناة متخصصة في عرض أقوى الدراما التركية والهندية والعربية، والتي تعمل باستمرار على إرضاء المشاهدين من خلال اختيارها الدقيق لكل ما تعرضه عبر شاشتها.

قناة دراما ألوان

قناة دراما ألوان من أشهر القنوات الفضائية التي حققت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، بعد أن أصبحت متنوعة في محتواها، حيث يتنوع محتواها بين المسلسلات المصرية والخليجية، ومؤخراً قررت القناة أن تستعرض عبر شاشتها مجموعة من المسلسلات التركية والهندية الناجحة، ومن أبرز المسلسلات التركية التي عرضت عبر شاشتها مسلسل أرطغرل، ومسلسل قيامة عثمان، ومسلسل ابنة السفير وغيرها.

تردد قناة دراما ألوان

حظت قناة دراما ألوان على شعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، وتتميز القناة بتجديد وتنوع محتواها الشيق، وهي من القنوات التي تلتفت حولها الأسر بالكامل، نظراً لاختيارها محتوى خالي من أي مشاهد أو ألفاظ خارجة، كما أنها تعرض محتوى التركي والهندي مترجمة باللغة العربية.

أحدث تردد قناة دراما ألوان الجديد 2021

يمكن لكافة عشاق ومحبي قناة دراما ألوان الاستمتاع بكل ما تقدمه القناة عبر شاشتها من خلال ضبط ترددها الجديد على جهاز الاستقبال لديهم، والتردد هو:

  • القمر الصناعي: 11595.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.