التخطي إلى المحتوى

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441، السؤال المستمر والذي لم يجد أحد إجابة له حتى الآن، وحسب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سيتم استئناف صرف المساعدات المقطوعة قريباً، ولم يحدد موعد رسمي منذ ذلك الحين، كما أوضحت الوزارة من خلال حساب خدمة العملاء في تويتر أن المساعدة المقطوعة لا تزال مستمرة ولن يتم إلغاؤها.

موعد صرف المساعدة المقطوعة في رمضان 1441

ومن المتوقع أن تصدر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بيان حول مواعيد صرف المساعدات المقطوعة التي ستستأنفها قريبا، وكانت الوزارة قد طلبت من المستفيدين تحري الدقة وأخد الأخبار من مصادرها الرسمية، وذلك بعد أن انتشرت أخبار عن صرف المقطوعة بسبب فيروس كورونا.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة 1441 برقم الطلب

وتطالب الوزارة دوما من المستفيدين من المساعدة المقطوعة الاستعلام دوماً عن حالة الطلب من خلال الموقع الرسمي على الإنترنت خاصة، بعد توقف الصرف منذ عام تقريبا حيث كان قد وصلت قوائم الصرف وفقاً لأقدمية التقديم حتى شهر 3/1439 في شهر شوال الماضي.

للاستعلام عن المساعدة المقطوعة على الموقع الرسمي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية  برقم الطلب والسجل المدني.

وفي إنتظار أخبار رسمية من وزارة الموارد والتنمية فيما يخص المساعدات المقطوعة ومواعيد استئنافها، حيث سنتابع معكم المستجدات أولا بأول.

إيداع معاشات رمضان لمستفيدي الضمان

وكانت قد أودعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان المبارك للعام 1441 في حسابات المستفيدين والمستفيدات مع بدل غلاء المعيشة،وبلغت المبالغ المودعة في حسابات المستفيدين 2,086,270,777 ريال سعودي.

ولم يتم تحديد موعد استئناف صرف المساعدات المقطوعة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حتى اللحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً