التخطي إلى المحتوى

الحلقة الثالثة مسلسل شغف رمضان 2020،  شهدت محركات البحث في الساعات الأولى من شهر رمضان المبارك عن موعد وتفاصيل عرض مسلسل شغف الخليجية الذي يعرض على قناة  البحرين و قناة سما دبي ، وحصل على نسب مشاهدة عالية منذ عرضه  في الخليج ، ومن خلال هذا المقال نوفر إليك تفاصيل عرض مسلسل شغف ع على جميع القنوات الناقلة له.

الحلقة الثالثة مسلسل شغف

يتم عرض أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل شغف على قنوات ام بي سي دراما والبحرين سما دبي سلطنة عمان وايه تي في ATV ، طوال شهر رمضان المبارك ويتم عرض المسلسل في المواعيد التالية:

  • مسلسل  شغف ح3  على قناة البحرين

يتم عرض أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل شغف على قناة البحرين في تمام الساعة 19.15 ( السابعة والربع مساءاً )، ويتم الإعادة في تمام الساعة 10.30 ( العاشرة والنصف صباحاً ).

  • الحلقة 3 شغف على قناة سما دبي

يتم العرض الأول للحلقة الثالثة من مسلسل شغف في تمام الساعة : 21.00 ( التاسعة مساءاً ) ، وبتم الإعادة في تمام الساعة: 5.00 ( الخامسة صباحاً ).

أبطال  مسلسل شغف

يضم مسلسل شغف مجموعة من كبار نجوم الدراما الخليجية وهم هدى حسين – حسين المنصور – زهرة عرفات – جاسم النبهان – سليمان الياسين – عبد الله بوشهري – ريم ارحمة – نورا – أوس الشطي – هدى حمدان – ناصر كرماني – عبد الله الطراروة – سارة القبندي – سلوى الجراش والمسلسل من تأليف علاء حمزة  ومن الإنتاج مركز فن الروان للإنتاج الفني  ومن إخراج  محمد القفاص.

التعليقات

اترك تعليقاً