التخطي إلى المحتوى

سيتم إعلان إسم ضحية رامز مجنون رسمي الأولي بعد قليل عبر الصفحة الرسمية للبرنامج، ونحن في احداث اليوم ننقل لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا البرنامج الذي أصبح حديث الجميع، خصوصا في ظل تربع رامز جلال علي عرش المقالب الكوميدية، ورغم كم القضايا التي رفعت علي البرامج التي يقدمها وعليه بشخصه، ولكن يظل الممثل الكوميدي رامز جلال كعادته الساخرة من كل شيء يعبث بالممثلين في كل عام من شهر رمضان.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد رامز مجنون رسمي، هي أنه سيجعل ضحاياه يمرون بتجربة مخيفة، سترغمهم على البكاء والضحك في وقت واحد، ويظهر رامز في بعض اللقطات وهو متنكر في شخصيات مرعبة شهيرة، مثل “دراكولا” و”فريدي كروجر” والمهرج من فيلم الرعب الأمريكي “إت”.

أبرز أسماء ضحايا رامز مجنون رسمي في برنامج رامز جلال الجديد، منهم غادة عادل وياسمين صبري، وفيفي عبده، ونبيلة عبيد، ومحي إسماعيل، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، وريهام عبدالغفور، وبدرية طلبة، وحمدي الميرغني، وباسم ياخور، والمطربة بوسي، وعبدالباسط حمودة، وحسن شاكوش، وحمو بيكا، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وطارق حامد، وعلي معلول وفرجاني ساسي.

يظهر رامز جلال في برنامج رامز جلال الجديد بعد اذان المغرب من كل يوم، الساعة 6:30 مساءً، إعادة أولى الساعة 2 صباحًا علي قناة MBC مصر.

وستكون الحلقة الاولي من برنامج رامز مجنون رسمي الجمعة فكونوا في الموعد، وتم إستضافة الممثلة الكبيرة غادة عادل مع رامز.

كابتن علي معلول نجم النادي الأهلي و منتخب تونس ضيف رامز مجنون رسمي في الحلقة الثانية.

موعد الحلقة الثانية رامز مجنون رسمي

  • الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات.
  • يعرض البرنامج علي قناة mbc مصر.

كانت الممثلة غادة عادل هي ضحية برنامج رامز مجنون رسمي في حلقته الأولي في رمضان هذا العام، وقد جلست غادة عادل تبكي علي كرسي البرنامج التي كانت متواجدة به بعد أن تمت كهربتها من قبل رامز، وكان رد فعل غادة بعد المقلب اقسم بالله هتشوف أيام سودة.

بات الجميع يريد معرفة من هو ضيف الحلقة الثانية من برنامج رامز مجنون رسمي 2020، اليوم السبت علي شاشة mbc مصر، وتدور الاحاديث حول استضافة ياسمين صبري في ثاني حلقات الموسم مع رامز جلال.

التعليقات

اترك تعليقاً