التخطي إلى المحتوى

قامت هيئة الخطوط السعودية التي ظهرت مؤخراً حول موضوع السفر على أرض المملكة العربية السعودية، وتحتوي هذه الشائعات على أنه سيتم فتح باب الرحلات الجوية والسفر مرة آخري وذلك بدءاً من شهر يونيو المقبل، وأكدت هيئة الخطوط الجوية على أنه في حالة استئناف السفر والرحلات مرة أخرى فسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

تصريحات هيئة الخطوط السعودية بشأن استكمال الرحلات الجوية

أصدرت هيئة الخطوط الجوية بيان أكدت فيه أنه تم إيقاف جميع الرحلات الداخلية وغيرها من الرحلات المختلفة على أرض المملكة العربية السعودية.

وذلك لحين اجتياز أزمة فيروس كورونا المستجد وقالت بأنه تم اتخاذ هذا القرار من أجل الحفاظ على صحة المواطنين المسافرين والحد من انتشار هذا الفيروس المستجد.

وأكدت هيئة الخطوط السعودية على أنه سيتم التصريح في قرار رسمي عن استكمال الحجز للمسافرين ويجب على المواطنين عدم الاستجابة لهذه الشائعات.

جهود وزارة الصحة بالتعاون مع هيئة الخطوط الجوية

تم إصدار قرار بأنه سيتم اعتبار هذه المدة اجازة رسمية لحين عودة الطيران مرة أخرى وذلك للمواطنين المقيمين في الخارج الذين لم يتمكنوا من العودة بسبب تعليق الطيران.

وأوضحت وزارة الصحة أنه سيتم وضع جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لفحص وعزل جميع المتقدمين من الخارج.

كما تم التأكيد على أنه سيتم إجراء جميع الترتيبات اللازمة بشأن المواطنين الذين يرغبون في العودة إلى السعودية.

وينتظر الجميع أي أخبار جديدة من هيئة الخطوط الجوية السعودية بشأن فتح المطارات وإعادة السفر مرة أخرى راجين من الله أن ينتهي فيروس كورونا المستجد وتعود الأحوال إلى طبيعتها.

التعليقات

اترك تعليقاً