التخطي إلى المحتوى

المذاكرة الرقمية التي بحث الكثير عنها لأنها منصة تقدم خدمات تعليمية للطلاب وأصبحت بديل أساسي بعد عملية تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات بسبب ظهور فيروس كورونا المستجد الذي أصبح يهدد البشرية نظراً لعدم وجود علاج مرخص أو مصل حتى الآن ولهذا السبب قامت الدولة بعقد إجتماع مع وزير التربية والتعليم للوصول إلى حلول نهائية ترضي جميع الطلاب وخاصتاً كل من إجتهد ولدي طموح وأحلام يسعى لتحقيقها وكان يذاكر الدروس ليلاً ونهار لكي يكون يوم الأيام شخصية مهم في المجتمع ينفع الناس، ولذلك قرر الدكتور طارق شوقي وضع خطة هامة ومميزة لكي يتأهل الطلاب  للسنة الدراسية الجديدة من العام 2020-2021 وهي تقديم مشروع بحث تتجمع به كل المواد الدراسية وهذا لضمان معرفة مستوى كل طالب وطالب ومن خلال البحث يتم التقييم ويجب أن يكون البحث غير متشابه مع الأصدقاء لضمان الحصول على النجاح.

الدخول من هنا المذاكرة الرقمية 2020 بالخطوات لعمل مشروع البحث

  1. الضغط على الرابط التالي المذاكرة الرقمية  لتسجيل الدخول أولاً يجب إضافة البيانات المطلوبة للتحقق من هوية الطالب والسنة الدراسية.
  2. ثم الضغط على كلمة ذاكر الآن.
  3. يتم عرض قائمة شاملة جميع المواد الدراسية.
  4. الضغط على المادة المطلوبة.
  5. يتم عرض جميع الدروس عليكم الإختيار منها.
  6. ثم الضغط على تشغيل الفيديو كما يسمح للطالب مشاهدة شرح الدرس أكثر من مرة لفهم المعلومة بطريقة سليمة.

طريقة تسليم مشروع البحث لطلاب الثالث الإبتدائي وحتى الثالث الإعدادي 2020

  1. أكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي أن مشروع البحث يتم تقديمه على منصة ادمودو التعليمية بعد إضافة الكود والتواصل مع المدرسة الخاص بكل طالب.
  2. يمكن تقديم مشروع البحث بالمدرسة بعد وضعه على فلاشة لمن لا يتوفر لديه إنترنت بالمنزل.
  3. و الأعلان عن النتيجة يكون في شهر أغسطس القادم 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً