التخطي إلى المحتوى

عروض السيارات في رمضان 2020 وكذلك عروض تقسيط السيارات تتواصل في السعودية مع  انتصاف الشهر الكريم حيث تتبارى معارض السيارات ووكلاء البيع في تقديم عروض وتخفيضات كبيرة على أسعار السيارات في السعودية في هذا الشهر من كل عام لكن في العام الحالي اتخذت عروض السيارات في السعودية أهمية كبيرة حيث تزامن ذلك مع استمرار تعليق الأنشطة الاقتصادية بشكل واسع في السعودية بسبب حظر التجول واقتصار التنقل على من يحمل تصريح تنقل من أمن الدولة.

تفاصيل عروض السيارات في رمضان 2020

وتعددت عروض السيارات في السعودية خلال شهر رمضان المبارك خاصة على موديلات 2020 في محاولة من معارض السيارات في السعودية ووكلاء البيع تسويق الموديل القديم في الوقت الذي بدأ فيه حجز الموديلات الجديدة حتى لا تتعرض للركود والخسارة فيتم تخفيض أسعار السيارات موديل العام الحالي لتسهيل حركة البيع والشراء.

مقارنة عروض السيارات في رمضان 1441

وبالنظر إلى عروض السيارات في رمضان 2020 نجدها متقاربة في كافة المعارض حيث تتمثل فيما يلي:

  • عروض تقسيط السيارات حيث تقدم العديد من المعارض إمكانية تقسيط السيارات بشروط ميسرة.
  • الإعفاء من الدفعة المقدمة في كثير من عروض تقسيط السيارات.
  • تحمل عدد معين من الأقساط عن العميل.
  • تأجيل سداد الأقساط لمدة معينة تختلف بحسب المعرض.

عروض تقسيط السيارات لعملاء مصرف الراجحي

بالتزامن مع مبادرة البنوك السعودية تأجيل استقطاع الأقساط المستحقة على العملاء لمدة 6 أشهر أتاحت بعض معارض السيارات ووكلاء السيارات في السعودية إمكانية تأجيل أقساط السيارات الجديدة موديل 2020 لمدة 6 أشهر لعملاء مصرف الراجحي.

حد الراتب في عروض تقسيط السيارات

وتشترط العديد من معارض السيارات وجود حد أدنى من الراتب لمن يطلب تقسيط السيارات في السعودية يتمثل كمتوسط في 3500 ريال للرجال و3000 ريال شهريا للنساء مع تباين في نسبة الاستقطاع الشهري من المرتب.

نسبة الاستقطاع الشهري من الراتب

في عروض التقسيط تتجه عين المستهلك إلى نسبة الاستقطاع الشهري حيث تمثل المبلغ الذي سيحصل عليه البنك أو شركة التمويل كل شهر حيث تقدم بعض المعارض نسبة استقطاع لا تتعدى 45 % من الراتب الشهري وتختلف هذه النسبة إذا كان العميل عليه قروض أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً