التخطي إلى المحتوى

رسميًا Amazon.sa انطلاق شركة «أمازون» السعودية|رابط التسوق السعودي، تم الإعلان عن افتتاح امازون السعودية اليوم الأربعاء الموافق 17 يونيو بشكل رسمي، ويحتوي هذا المتجر على ملايين المنتجات من الأسواق المحلية، والأسواق العالمية، والتي يستطيع أي مواطن سعودي أ يقوم بطلبها من خلال الإنترنت، وتصل إليه المنتجات وهو في المنزل، بدون الذهاب إلى أي مكان.

انطلاق شركة «أمازون» السعودية

تم استبدال سوق دوت كوم، بمتجر امازون السعودية، وتم ضم كافة البيانات المتعلقة بالملاء، وجميع المعلومات إلى المتجر الجديد، ويتميز متجر أمازون بتقسيمه المنتجات على هيئة فئات، حيث يحتوي على 34 فئة مثل الملابس، أدوات المطبخ، الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، والعديد من الفئات الأخرى، وهكذا يستطيع كل فرد أن يصل إلى المنتجات التي يريدها بسهولة سواء من خلال الموقع، أو التطبيق الخاص بأمازون.

وفرت شركة أمازون 1400 عامل لديها في السعودية لضمان وصول جميع المنتجات إلى جميع العملاء في وقت قصير، ويمكن أن يقوم المواطن السعودي بتسديد قيمة المنتجات التي طلبها بالريال السعودي، أو عن طريق الفيزا الخاصة به، أو الماستر كارد، للتسوق والدخول على المتجر يمكنك الضغط على هذا الرابط وطلب جميع المنتجات التي تريدها من خلال الموقع.

أمازون السعودية وكيف تشتري بشكل مباشر من أمازون

تطبيق امازون السعودية

يستطيع أي مواطن سعودي أن يطلب جميع المنتجات التي يريدها من خلال موقع امازون السعودية، أو من التطبيق الذي يسهل أيضًا التعامل من خلاله، وفي حالة طلب العميل منتجات قيمتها أكبر من مائتي ريال سعودي، سوف يتمتع بميزة الشحن المجاني للمنتجات.

يدعم التطبيق التعامل باللغة الإنجليزية، ويدعم اللغة العربية أيضًا للتسهيل على جميع المستخدمين السعوديين، ويحتوي امازون السعودية على نفس المنتجات التي يحتوي عليها موقع أمازون الأمريكي، وهكذا يستطيع أي مواطن سعودي أن يحصل على أي منتجات يريدها بسهولة، من خلال عمال التوصيل العاملين بالمتجر.

قدمنا لكم رسميًا Amazon.sa انطلاق شركة «أمازون» السعودية |رابط التسوق عبر الانترنت، والتي كثر البحث عنها في الفترة الحالية مع تصاعد مؤشرات الشراء عبر الانترنت وبخاصة مع محاولات تجنّب التزاحم في المحلات خوفا من الوباء الجديد.