التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة بطولة أمم أوروبا بدون تشفير اليوم، حيث تنطلق مباراة الجولة الثالثة والأخيرة فى مجموعتى الخامسة والسادسة بيورو 2021 يوم الأربعاء 23/6/2021، وينتظر الملايين من عاشقي ومحبى كرة القدم لهذه الليلة الرائعة لمتابعة المنتخبات واللاعبين المحبوبون، وتشهد الجولة الأخيرة صدامات قوية ونارية لحسم التأهل والتمسك بالفرصة.

 القنوات المفتوحة الناقلة بطولة أمم أوروبا اليوم

اعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية عن حصولها على حقوق بث كافة مباريات بطولة امم اوروبا 2021 بشكل حصري، حيث انها القنوات الوحيدة في الشرق الاوسط التي تقوم ببث كافة المباريات التابعة لبطولة امم اوروبا 2021، ولكن هناك بعض القنوات المجانية على الاقمار الصناعية المختلفة التي كانت قد اعلنت عن بثها للمباريات.

كما يذكر أن المباريات سوف يتم إذاعتها على شاشة قناة beIN sport max hd1,2، ونقل استوديو تحليلى كبير خاص بالتعليق على اللقاء، وتحليل أهم أحداث المباراة فور انتهائها.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة امم أوروبا 2021

يمكن متابعة كافة مباريات بطولة امم أوروبا من خلال استقبال بعض القنوات على الاقمار الصناعي المختلفة، وذلك بشكلٍ مجاني بدون تشفير، فقط كل ما عليك هو تثبيت التردد الخاص بالقناة عبر جهاز الاستقبال الخاص بك مباشرة، ومن اهم هذه القنوات ما يلي.

  • قناة ZDF Germany على القمر Astra 19.2°E، التردد 11954 H 27500.
  • قناة Rai HD Italy على القمرHotbird 13°E التردد 11766 V 29900.
  • قناة Ictimai TV Azerbaijan على القمرAzerspace 46°E التردد 11175 H 27500.
  • قناة ARMTV Armenia على القمر Eutelsat 3.1°E التردد12734 V 16750.

مباراة اسبانيا وسلوفاكيا

سلوفاكيا تواجه إسبانيا فى لقاء حسم التذكرة يتلقى منتخب سلوفاكيا ضد منتخب إسبانيا فى مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة على ملعب لاكارتوخا، ويطمح المنتخب السلوفاكى فى تحقيق الانتصار لحسم المشوار وضمان العبور، بينما يتمسك المنتخب الإسبانى فى نقاط اللقاء من أجل مواصلة الظهور والتمسك بالحلم.
ويحتل منتخب سلوفاكيا المركز الثانى فى الترتيب برصيد 3 نقاط، حيث فاز على بولندا فى الجولة الأولى 2-1، والجولة الثانية خسر من السويد 1-0، فيما يحل منتخب الماتادور المركز الثالث برصيد نقطتين، حقوقهم من التعادل مع منتخب السويد فى الجولة الأولى سلبيا، وفى الجولة الثانية تعادل مع بولندا 1-1 .

مباراة السويد وبولندا

السويد أمامل بولندا فى صراع نارى يخوض منتخب السويد لقاء الجولة الثالثة والأخيرة أمام بولندا فى يورو أوروبا 2021 على ملعب غازبرو أرينا، ويأمل المنتخب السويدى فى تحقيق الفوز أو خطف نقطة من أجل ضمان العبور، بينما يلعب منتخب بولندا فى مباراة لابديل عن الفوز إذا ما أراد المواصلة.
ويتصدر منتخب السويد ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث تعادل مع المنتخب الإسبانى فى الجولة الأولى 0-0، وبالجولة الثانية فاز على سلوفاكيا بنتيجة 1-0، فينما يتذيل بولندا ترتيب المجموعة برصيد نقاطة واحدة، حيث خسر بالجولة الأولى 2-1 من سلوفاكيا، وتعادل مع إسبانيا فى الجولة الثانية 1-1 .

الجدير بالذكر أن المبارتين سيتم لعبهم فى تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، وبالساعة 19:00 بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة 17:00 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

مباراة ألمانيا والمجر

ألمانيا فى مواجهة المجر بصراع الجولة الأخيرة يلعب المنتخب الألماني لقاء الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة (مجموعة الموت) فى يورو أوروبا على ملعب أليانز أرينا، ويطمح منتخب الماكينات فى تحقيق الفوز من أجل ضمان فرصة الصدارة، فيما يخوض المنتخب المجرى لقاءه الأخير بين فرصة الحياة والاستمرار، أو الخسارة والوداع.
ويحل منتخب ألمانيا بالمركز الثانى فى الترتيب برصيد 3 نقاط، حيث خسر فى الجولة الأولى من المنتخب الفرنسى بنتيجة 1-0، بالجولة الثانية تغلب على منتخب البرتغال بنتيجة 4-2، بينما يتذيل منتخب المجر ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، حيث خسر فى الجولة الأولى من البرتغال 3-0، وفى الجولة الثانية تعادل مع فرنسا 1-1 .

 مباراة فرنسا ضد البرتغال

فرنسا ضد البرتغال فى لقاء الكبار يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب البرتغال فى لقاء الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة فى بطولة يورو أوروبا على ملعب بوشكاش أرينا، ويأمل منتخب الديوك الفرنسية فى تحقيق الفوز بالمباراة النارية وتأكيد التأهل بالقمة، فيما يبحث منتخب السليساو الأوروبي البرتغالي فى تقديم الأداء القوى والمنافسة الشرسة وتحقيق الفوز لاستمرار المشوار.
ويتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث حقق الانتصار فى الجولة الأولى على منتخب ألمانيا بهدف نظيف، وتعادل فى الجولة الثانية مع منتهب المجر 1-1، بينما يحتل منتخب البرتغال المركز الثالث، حيث فاز فى الجولة الأولى على المجر 3-0، وفى الجولة الثانية خسر من المانيا 4-2 .

كما يذكر أن مباريات المجموعة سوف يتم خوضها فى تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، وبالساعة 22:00 بتوقيت السعودية الدولي، وبالساعة 20:00 بالتوقيت الدولي غرينتش.